25 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

صحة جدة تقيم احتفالاً باليوم العالمي لمكافحة المخدرات و تطلق حملة ” انت الامل “

أقامت صحة جدة ممثلة في مستشفى الامل بجدة صباح اليوم الأحد ، فعالية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات تحت شعار ” لنستمع لهم .. ”
حيث اشتملت الفعالية على العديد من الفقرات و ألقى المشرف العام على برنامج مستشفى الامل المكلف الاستاذ محمد الغامدي كلمة رحب فيها بالمشاركين و أستعرض الخدمات التي يقدمها المستشفى و البرنامج العلاجي الذي يتميز به .

بعد ذلك ألقى مساعد مدير الشؤون الصحية للخدمات العلاجية بالإنابة الدكتور على شامي كلمةً شكر فيها إدارة مستشفى الأمل على التنظيم ، و قدم كلمته حيث طالب الآباء و تنبيهم من اخطار المخدرات على الابناء و الحرص على احتوائهم و تلبية متطلباتهم النفسية و الإجتماعية .
كما اشتمل الحفل على عرضاً لحملة ” أنت الامل ” و التي تم اطلاقها اليوم و تستمر لمدة عام كامل و تركز على الإعلام الحديث و التجمعات الرياضية و الشبابية حيث تشمل جميع شرائح المجتمع للوقاية من اخطار المخدرات .

وفي نهاية الفعالية تم تكريم عدد 15 من مساعدي مرشدين التعافي والذين حصلوا على دورة تدريبية تحت اشراف مستشفى الامل والحاصلة على اعتماد اكاديمي من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة.
و حضر الحفل مساعد مدير مكافحة المخدرات بجدة العقيد عبدالرحمن الاسمري و عميد خدمة المجمتع و التعليم المستمر بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور حسن الزهراني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart