2 ديسمبر، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

صحة جدة تعد لتوقيع مذكرة تفاهم مع الغرفة التجارية لدعم المرضى وخدمة أهالي المحافظة

في إطار أسلوب الشراكة الذي تتبناه صحة جدة مع كافة القطاعات الحكومية و الأهلية ، تعتزم توقيع مذكرة تفاهم مع الغرفة التجارية الصناعية بالمحافظة لتفعيل و دعم أعمال التوعية الصحية و دعم المرضى و ذويهم و خدمة الأهالي بالمحافظة . و ضمن هذا الإطار أجتمع يوم أمس فريق المشاركة المجتمعية بصحة جدة بتوجيهات من ‏مدير الشؤون الصحية الدكتور مشعل السيالي بأمين عام الغرفة التجارية لبحث و إكمال كافة الترتيبات لتوقيع المذكرة و آلية تنفيذ مذكرة التفاهم و ضمان نجاحها بما يحقق الخدمة المرجوة منها و التي تصب في صالح أهالي مدينة جدة و ضواحيها .

كما زار فريق من الشؤون الصحية الغرفة التجارية بالمحافظة و ألتقى خلالها أمين عام الغرفة المهندس حسن دحلان بمقر الغرفة و ذلك للترتيب لتوقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين لدعم المرضى و خدمة أهالي مدينة جدة ، و ذلك في إطار الإهتمام الذي توليه وزارة الصحة للمرضى و خدمتهم تحت شعار ” المريض أولاً ” .

و أكد الاستاذ حسين بصفر مدير إدارة الشراكة المجتمعية بصحة جدة على أهمية التكامل بين وزارة الصحة و المؤسسات الحكومية الأهلية في مجال التوعية الصحية ، موضحاً أن هذه الإتفاقية ضمن إهتمام صحة جدة لرفع الوعي الصحي لدى كافة شرائح المجتمع بالشراكة مع غرفة جدة على أساس تبادل المنفعة ، مشيراً إلى أن وزارة الصحة تبدي إستعدادها الكامل للتعاون و تبادل الخبرات مع جميع الجهات ذات العلاقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart