27 يوليو، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

شون كومز الأعلى دخلا بين مشاهير العالم

CANNES, FRANCE - MAY 22: Sean Combs attends the 'Killing Them Softly' Premiere during 65th Annual Cannes Film Festival at Palais des Festivals on May 22, 2012 in Cannes, France. (Photo by Gareth Cattermole/Getty Images)

قالت مجلة “فورس”، الاثنين، إن مغني الراب والمنتج الموسيقي شون “ديدي” كومز هو الأعلى دخلا بين مشاهير الترفيه على مستوى العالم، متفوقا بذلك على مغنية البوب تيلور سويفت التي تراجعت إلى المركز رقم 49 على قائمة المجلة السنوية.

وذكرت “فوربس” أن كومز (47 عاما) كسب ما يقدر بنحو 130 مليون دولار في الشهور الاثني عشر التي انتهت في أول يونيو 2017. وعزت المجلة ارتفاع دخل كومز إلى جولته (باد بوي فاميلي ريونيون) ومكاسب خط أزياء شون جون التابع له وشراكته مع فودكا سيروك.

وكان كومز حل في المركز رقم 22 العام الماضي، وتصدرت سويفت القائمة بمكاسب بلغت 170 مليون دولار بعد ألبومها الأكثر مبيعا (1989) وجولتها العالمية.

وحلت المغنية بيونسيه في المركز الثاني، إذ بلغت مكاسبها 105 ملايين دولار بفضل ألبومها الأكثر مبيعا (ليمونيد) وجولتها العالمية، فيما عادت المؤلفة البريطانية جيه.كيه. رولينغ إلى المراكز الثلاثة الأولى بمكاسب بلغت 95 مليون دولار لأسباب أهمها الفيلم الناجح (فانتاستيك بيستس آند وير تو فايند ذيم) الذي كتبت قصته وتدور أحداثه قبل قصص (هاري بوتر).

ومن بين الأسماء التي دخلت القائمة للمرة الأولى هذا العام عارضة الأزياء كايلي جينر (19 عاما) الأخت غير الشقيقة لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وحققت 41 مليون دولار وستيف هارفي مقدم البرامج الإذاعية والتلفزيونية الأميركي بمكاسب بلغت 42.5 مليون دولار.

وتجمع فوربس المكاسب قبل حساب الضرائب وخصم أجور المديرين واستنادا إلى بيانات من شركتي نيلسن وبولستار وقاعدة البيانات السينمائية (آي.إم.دي.بي) ومقابلات مع خبراء في الصناعة والمشاهيرأنفسهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart