23 سبتمبر، 2022

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

شكراً يا تكنولوجيا

 

بين المنع والحد وبين الحجز الإجباري أو الاختياري وبين الهلع و الطمأنينة بين قوة الطبيعة وحيل الإنسان وفى حياة معطله أشبه بفيلم بطله الشرير كورونا ويطل علينا خلاله السوبر هيرو وهو مستر تكنولوجيا ليكسر حواجز العزله ومحو الحدود ويجمع شتات الإنسانية ويضعها على شاشة فى يد كل فرد لينتقى و يلتقى مع مبتغاه.
وبجانب التواصل نقل لنا البطل المغوار خصائص عدونا الشرير وكيف نتقى شره فرفع مستوى الوعى الصحي والثقافي فى فترة وجيزه إلى معدلات لم تكن متوقعه فى زمن قياسي … نعم الخطر هو من دفعنا للمعرفة ولكن الوسيلة كانت على قدر المسئولية … نعم هناك شاعات ومعلومات غير دقيقة ولكن مستر تكنولوجيا اتاح لنا مصادر معرفية متنوعة للتعرف على الغس من الثمين.
هذا فضلاً عن مساندته لمستقبلنا من خلال التعليم عن بعد والمدارس الإفتراضية التى طبقتها بعض البلدان مثل السعودية للمحافظة على العملية التعليمية دون إهدار وقت أبنائنا فيما لا يفيد ، كما العديد من الدول طبق الحكومة الإلكترونية لإنجاز المعاملات الحكومية من منزلك دون الحاجه لزيارة المكاتب والإختلاط بالمراجعين والموظفين للحد من إنتشار العدوى.
وإذا ما عددنا ما منحته التكنولوجيا لنا فتعبئة مجلدات لا تكفى ولا تفى التكنولوجيا حقها … فحرى بنا أن نفخر بما صناعنا لأنفسنا من إنجازات … كما يجب علينا أن نرتقي بسلوكنا و نسمو بأخلاقنا على قدر تطورنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart