4 ديسمبر، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

شخصيات مغربية في استقبال العاهل السعودي بمطار طنجة

1 min read

Saudi Arabia's King Salman bin Abdulaziz al-Saud walks across the tarmac to greet US President Donald Trump at King Khalid International Airport in Riyadh on May 20, 2017. / AFP PHOTO / MANDEL NGAN (Photo credit should read MANDEL NGAN/AFP/Getty Images)

استقبلت مجموعة من الشخصيات المغربية، في مطار طنجة الدولي، مساء اليوم الاثنين، العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، الذي وصل للمدينة لأجل قضاء عطلته الصيفية في إقامة خاصة على الشاطئ.

وحسب مصادر CNN بالعربية، فرئيس الحكومة المغربية، سعد الدين العثماني كان حاضرا في المطار لاستقبال العاهل السعودي، والأمر ذاته بخصوص محمد سعود، نائب رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، الذي أتى لاستقبال الملك سلمان بعد تعذر وصول رئيس الجهة، إلياس العماري، الذي يوجد في مدينة الحسيمة، حسب اتصال لشبكتنا معه، كما حضر في الاستقبال مسؤولون مغاربة آخرين.

ونقل موقع le360 المغربي، أن طائرة العاهل السعودي وصلت مطار طنجة ما بين الساعة السادسة والسابعة مساءً بالتوقيت المحلي، وأن الملك سلمان بن عبد العزيز انتقل، بعد استراحة قصيرة في المطار، إلى إقامته الشاطئية بالمدينة، كما نشر الموقع فيديو يُظهر موكبا رسميا في الطريق.

وأكدت القناة السعودية الإخبارية في وقت لاحق خبر استقبال العثماني للعاهل السعودي، زيادة على والي طنجة تطوان محمد اليعقوبي، والأمير منصور بن سعود، الأمير طلال بن سعود، والسفير السعودي بالرباط عبد العزيز بن محيي الدين خوجة، وشخصيات أخرى.

وكان الديوان الملكي في السعودية، قد أعلن اليوم الاثنين، أن الملك سلمان بن عبد العزيز، سيغادر المملكة في “إجازة خاصة”، لم يحدد الديوان وجهتها، كما أشار المصدر ذاته أن الملك عيّن، ابنه ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، نائبا في إدارة شؤون المملكة، إلى حين عودة الملك سلمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart