1 ديسمبر، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

زيدان: نحن الأقرب للقب “الأبطال”

TOPSHOT - Real Madrid's French coach Zinedine Zidane looks stands on the sideline before the Spanish league football match Malaga CF vs Real Madrid CF at La Rosaleda stadium in Malaga on February 21, 2016. / AFP / JORGE GUERRERO (Photo credit should read JORGE GUERRERO/AFP/Getty Images)

اعتبر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أن فريقه هو الأقرب للاحتفاظ بلقبه في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك عندما يواجه يوفنتوس الإيطالي في النهائي السبت.

وتناول زيدان في مؤتمر صحفي الثلاثاء، قبل أيام من النهائي المقرر في العاصمة الويلزية كارديف، استعدادات النادي الملكي الذي أحرز لقب بطولة إسبانيا هذا الموسم، لمواجهة فريق “السيدة العجوز” الذي توج بلقب الدوري الإيطالي للموسم السادس تواليا.

وفي حال فوزه بالنهائي، سيكون ريال مدريد أول فريق يحتفظ بلقبه في المسابقة القارية الأبرز، منذ أن حقق ذلك ميلان الايطالي عامي 1989 و1990، عندما كان دوري الأبطال يقام وفق صيغته القديمة.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي “لماذا يمكننا القيام بذلك؟ لأننا نخوض المباراة النهائية بكل بساطة. نحن الأقرب لأن نكون أول فريق يقوم بذلك من وقت طويل. لكن لتحقيق ذلك علينا أن نعمل بقوة، والأمر لم ينته بعد”.

وأوضح زيدان “نحن سعداء جدا بوجودنا في النهائي. نعرف أن المهمة صعبة، لكننا عملنا جيدا طوال الموسم، ونستحق خوض المباراة النهائية. فريقنا يتمتع بالجهوزية والثقة، وجيد جدا بدنيا. ونحن في قمة تركيزنا حول ما ينتظرنا”.

وعن خطة يوفنتوس الدفاعية قال زيدان “هذا الأمر لا يبدل كثيرا بالنسبة إلينا، سواء لعبوا بثلاثة مدافعين في الخلف أم أربعة، وإذا تقدم داني ألفيش إلى الأمام أكثر، لأنه يقوم بدور اللاعب الحر على الملعب. بالنسبة إلينا يجيد يوفنتوس تطبيق الطريقتين. وما يهمني، كيفية اختراقي لطريقة لعبهم”.

وكان يوفنتوس ولا يزال جزءا من حياة زيدان الرياضية إلا أنه قال “لعبت خمس سنوات في صفوف يوفنتوس، ولدي أجمل الذكريات. لكن يوفنتوس سيخوض المباراة النهائية ونحن أيضا، لدي جينات ريال مدريد، وهو بمثابة منزلي. وأشعر بذلك منذ وصولي إلى هنا لاعبا في 2001. وقد بادلني الجميع هنا المشاعر وتفاعلوا معي. وقد دافعت عن قيم النادي، وعشت معه أحلى الأوقات، وسأبقى أشجعه كل حياتي”.

وبالنسبة لتمديد عقده مع الملكي قال زيدان “تبقى لدي سنة من عقدي الحالي، وكما تعرفون فإن ذلك لا يعني شيئا. أريد الاستمرار مع النادي وهذا يتوقف على ما أحققه له. أنا سعيد والنادي سعيد أيضا بما نقوم به. أما المستقبل، فيتوقف حاليا على مباراة السبت، وليس أكثر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart