4 ديسمبر، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

ريم دفع: السعوديات قادمات بقوة لتحقيق رؤية 2030 ويقدن أهم مرافق الدولة

1 min read

قالت ريم دفع، نائبة رئيس لجنة شؤون العلاقات العامة السعودية الأميركية “سابراك” الأمريكية، إن السعوديات قادمات بقوة “لتحقيق أهداف رؤية 2030”. مضيفة أن المرأة في المملكة باتت تقود “أهم المرافق والمؤسسات الحكومية.”

وأضافت دفع أن قرار السماح للمرأة قيادة السيارة “هو قرار يثبت بأن المملكة حريصة على أن تطوي هذه الصفحة تماما.” مضيفة أن الأمر يدل على أن القيادة الشابة للمملكة: “مؤمنة بأهمية نصف المجتمع لتحقيق أهداف رؤية 2030.”

وتابعت دفع بالقول: “الجميع متفائل جدا بقيادة الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان؛ السعودية الأن تمر بأكبر التحولات الاقتصادية والاجتماعية في تاريخها. المرأة ليست فقط تقود السيارة بل تقود أهم المرافق والمؤسسات الحكومية.”

واستدلت دفع على صحة وجهة نظرها بالقول: “أكبر سوق أسهم في الشرق الأوسط (السوق السعودية) تقودها امرأة، وأكثر من 20% من أعضاء مجلس الشورى نساء. والمرأة السعودية هي من تقود إدارة التحول الرقمي الوطني.”

وختمت دفع تصريحاتها لـCNN بالعربة بالقول: “المرأة السعودية قادمة وبقوة لتحقيق أهداف رؤية 2030؛ و من الواضح بأن الأمير محمد بن سلمان لديه إيمان كامل بأهمية استثمار الطاقة الشبابية السعودية من النساء والرجال لتحقيق طموحات المملكة ونقلها لمكانها الطبيعي كقائدة للاعتدال والتنمية والأمن في العالم.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart