25 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

روسيان يقيمان حفل زفاف بـ 10 مليون دولار

1 min read

تحلم الفتيات دائماً بإقامة حفل زفاف أسطورى يتحدث عنه كل المحيطين بها، إلا أن الميزانية التى يتم تحديدها للحفل تكون هى المتحكم الأول والأخير فى تحقيق هذا الحلم، فيستطيع البعض الحصول على الحفل المنشود، ويكتفى البعض الآخر بحفل بسيط يعبر عن فرحته، وعندما نتحدث عن حفلات الزفاف الأسطورية التى هزت العالم كله، علينا ألا ننسى ذكر حفل زفاف لوليتا ابنة الملياردير الروسى إلدار أوسمانوف، من الشاب غاسبار ابن الملياردير ألبيرت أفدوليان، والذان يعتبران من أغنى أغنياء العالم.

وقد نشرت صحيفة “الديلى ميل” البريطانية صوراً لحفل الزفاف الأسطورى، والذى عقد فى لوس أنجلوس بقاعة “Dolby Theatre”، والذى صرحت عنه بعض الصحف الروسية بأنه حفل زفاف لابد وأن يعقد فى الفضاء.

فجاءت تكلفة الورد فى هذا الحفل 500 ألف دولار أميركى، أما عن فستان العشرينية “لوليتا”، فقد كان من تصميم اللبنانى زهير مراد، والذى صمم فستان أسطورى مرصع بالمجوهرات.

وقد قام بإحياء الحفل النجمة العالمية ليدى غاغا، ونجم البوب جيسون ديرولو، وسط حضور عدد ضخم من مشاهير العالم على رأسهم، سفيتلانا لوبودا ونيكولاى باسكوف، وقد بلغت تكلف حضور النجوم أكثر من 2 مليون دولار أمريكى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart