23 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

رواء التطوعي يحقق حلم محاربة السرطان

1 min read

أقام قسم دعم محاربي السرطان في فريق رواء التطوعي برنامج خاص لتحقيق أمنية محاربة السرطان القوية بشائر الزهراني البالغه من العمر 14 عاماً وقضاء يوم ممتع معها في مطعم ماكدونالدز في جدة، أمس الأول.

اشتملت الفعالية على وجبة غداء للمحاربة وتقديم أمنياتها في صورة هدايا وهنا شكرت أسرة رواء متجر (X box) على توفيرهم هدية مقدمة مجانا للمحاربة وايضا صالون (Simple touch spa) على تقديمهم سبا مجانا لها ، كما قامو المتطوعات باللعب معها بكل الالعاب الجماعية التي تُفضلها وقامو بعمل مسابقات ترفيهية فيما بينهم وأخيراً قاموا بتزينها بمستحضرات التجميل بناءَ على طلبها.

من الجدير بالذكر مبادرة #محارب_رِواء بشكل عام الهدف منها هو إدخال الفرحة والسرور على قلوب محاربي السرطان وذلك بتفريغ يوم شهرياً لِكل محارب على حدى وتحقيق أمنيته فيها، وقضاء يوم متكامل معه وعمل كل الأنشطة التي تسعده في ذلك اليوم لِتتحسن نفسيات محاربي السرطان ويزيد تقبلهم لِلعلاج بإذن الله كما ذكر أكثر من بحث مدى أهمية النفسية لِتقبل العلاج .

ولا يخفى أن مشاهدة الفرح ينبض في قلبها وارتسمت الابتسامة على شفاهها والإحساس حين تدعوا لمن وقف بجانبها بالتوفيق والسعادة كان من أجمل مخرجات هذه الفعالية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart