22 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

رغم “الفشل التاريخي”.. بروفيسور أرسنال لن يرحل

1 min read

LONDON, ENGLAND - MAY 21: Arsenal manager Arsene Wenger during the Premier League match between Arsenal and Everton at Emirates Stadium on May 21, 2017 in London, England. (Photo by Stuart MacFarlane/Arsenal FC via Getty Images)

أشارت تقارير صحفية بريطانية، الأحد، إلى أن أرسين فينغر المدير الفني لأرسنال الإنجليزي لن يرحل عن النادي اللندني، رغم إخفاقه في الوصول لدوري أبطال أوروبا بعدما أنهى الموسم في المركز الخامس.

وبعد الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز حجز مانشستر سيتي وليفربول آخر بطاقتين مؤهلتين لدوري الأبطال، بعد فوزين على ميدلسبره وواتفورد على الترتيب، بينما فشل أرسنال في التأهل للمسابقة القارية للمرة الأولى في 20 عاما.

وهي المرة الأولى أيضا التي لا يتأهل فيها “المدفعجية” لدوري الأبطال، منذ تولي فينغر المسؤولية في 1996، رغم فوز أرسنال على إيفرتون 3-1 في المرحلة الأخيرة.

وأمام الفريق فرصة لإنقاذ الموسم، حيث يخوض أرسنال نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد تشلسي بطل الدوري، السبت، على ملعب ويمبلي.

وقال المدرب الفرنسي صاحب الـ 67 عاما للصحفيين، عن الفترة الصعبة في منتصف الموسم: “كنا نلعب في أجواء عدائية. اللاعبون عادوا بقوة في آخر شهرين وأنا فخور بما فعلوه”.

وأضاف المدير الفني الملقب بـ”البروفيسور”: “شيء واحد لا يمكن التشكيك فيه هو حبي للنادي. رفضت كل العروض للبقاء هنا”.

وقبل أسابيع صرح فينغر أنه يرغب في البقاء مع أرسنال لموسمين إضافيين، متجاهلا مطالب قطاع عريض من جماهير الفريق برحيله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart