22 يناير، 2022

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

رؤساء المجالس التشريعية الخليجية يؤكدون أهمية مكافحة الإرهاب

أكد رؤساء المجالس التشريعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، على أهمية توطين الوظائف والاستثمار فى الموارد البشرية لدول مجلس التعاون الخليجي، والتعاون لمكافحة التنظيمات الإرهابية.

جاء ذلك خلال اجتماع رؤساء المجالس التشريعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج الـ11 الذى عقد اليوم الإثنين بالكويت بحضور أمير الكويت.

وأوصى المجتمعون – فى بيانهم الختامي، حسبما نقلت وكالة الأنباء الكويتية – بمناقشة توطين الوظائف، الذى اختاروه موضوعا مشتركا لعام 2018، فى إطار أعمال المجالس.. داعين مجلس الأمة الكويتى إلى تنفيذ الأنشطة والفعاليات المتعلقة بهذا الموضوع بالتنسيق مع الأمانة العامة لمجلس التعاون.

وثمنوا كلمة أمير الكويت، فى الجلسة الافتتاحية للاجتماع، والتى شدد فيها على أهمية التعاون والتشاور على كافة المستويات لمواجهة التحديات التى تعترض المسيرة الخليجية المشتركة فى ضوء الأوضاع المحيطة، ودور العمل الجماعى للحفاظ على المكاسب والإنجازات التى تحققت.

وقرر رؤساء المجالس التشريعية الخليجية استكمال الاتصالات لتنفيذ زيارة وفد من مجالس الدول الأعضاء إلى الكونجرس الأمريكى خلال 2018، فضلا عن الموافقة على قيام المجلس الوطنى الاتحادى بالإمارات العربية المتحدة بتنسيق اجتماع بين مجالس الدول الأعضاء ومجموعة أمريكا اللاتينية والكاريبى على هامش اجتماعات الاتحاد البرلمانى الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart