2 مايو، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

د.محمد الغندور يحصل على لقب الأكثر تأثيرا في عالم

1 min read

استطاع الطبيب والإعلامي والمدرب الدكتور محمد الغندور أن يدخل منافسة السوشيال ميديا والإعلام بما يفيد المجتمع وأن يربح هذا الكم الهائل من المشاهدات.. حيث حازت قناته اليوتيوبيه قناة د محمد الغندور على محبة واهتمام الجميع حيث تجاوز عدد مشاهدي القناه خلال فترة بسيطة حاجز ال ٢٠.٠٠٠.٠٠٠مليون مشاهد لتكون القناة الأكثر تأثيرا في عالم الطب والرشاقة والاعلام.
ويرجع سبب شهرة قناة د محمد الغندور الى أسلوب الدكتور الشيق في طرح المعلومة وانتقائها بما يتواكب مع متطلبات المشاهدين ومتطلبات العصر. اضافة الى التجديد في مقاطعه التي جعلت المشاهد يتلقى المعلومة بلا ملل.
من ناحية اخرى يسعى د محمد الغندور في حلقاته المباشرة في اليوتيوب الى زرع مفهوم الوقاية من المرض قبل وقوعه وإلى محاربة السمنة من خلال تغيير نمط الحياة ومن خلال رجيم الغندور الرجيم الذي خسر من خلاله الاف المشاهدين نصف اوزانهم بل أكثر حتى حققوا احلامهم المنتظرة وعادوا الى الرشاقة من جديد.

 

الجدير بالذكر أن الدكتور محمد الغندور قدم سلسلة تتكون من ١٢٠٠ حلقه في برامج طبية وإعلامية متنوعه سواء في التلفزيون أو الراديو أو اليوتيوب او السناب شات لاقت إعجاب متابعيه والمهتمين بالصحة .نذكر منها مشاركته الشهيرة في برنامج أحلى صباح في مجموعة mbc ومواسمه العديدة في برنامج دقائق لصحتك وبرنامج كيف 3مواسم وبرنامج اسرار المشاهير بموسمين الذي يعرض حاليا على أحد القنوات الفضائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart