22 مايو، 2022

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

دلع جسمك وخليك سعيد بـ5 خطوات نفسية

1 min read

عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على صحة جيدة، يمكن للأشياء الصغيرة نفسها أن تساعدك على تحقيق أقصى استفادة من يومك وجسمك، فإنك لا تحتاج إلى روتين لياقة مخصص لإبقائك في حالة بدنية وعقلية جيدة، ولكن من خلال خطوات بسيطة يمكن أن أن تقطع شوطا طويلا لتكون سعيدا وصحيا.

ووفقا لما ذكره موقع Garagegymplanner.com، نقدم خطوات نفسية بسيطة تساعدك على البدء في الحياة المناسبة في المنزل، وذلك فى حلقة جديدة من حلقات سلسلة “دلع جسمك”.

لا تجلس طويلاً في العمل
إذا كان عملك مكتبى فيجب عليك الحركة من وقت لآخر لأن الجلوس لساعات طويلة لا يفيدك، فبدلاً من الاستسلام لحقيقة أنك ستجلس طوال اليوم، حاول أن تقوم من وقت للآخر.

ابق بعيدا عن السلبية
حياتنا هي مجرد انعكاس لأفكارنا ومشاعرنا المسيطرة، لذلك فكر كل ما يمكن أن يبقيك إيجابيًا.

التفاؤل هو المفتاح
الأشخاص المتفائلون يجب أن يكونون من حولك لأنهم يرون الأفضل في كل شيء، وتعلم كيفية تنمية هذه العادة السعيدة والصحية التى تتمثل فى التفاؤل وستشعر بالتحرر وسيتطلع الآخرين إليك خلال الأوقات الصعبة.

ابق عقلك مشغول
العقل هو أقوى أداة وتحتاج إلى إبقائها متحفزة، فتعلم أشياء جديدة كل يوم يمكن أن تضيف منظوراً أكبر لحياتك بالإضافة إلى منعك من الملل.

ذكر نفسك بأهدافك
استهلك 5 دقائق في اليوم تذكر ما تريد تحقيقه، والأهداف التي لديك وكيف تغيرت الآن، وتصور خطوات واضحة حول كيفية الوصول إلى المكان الذي تريده من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart