2 يوليو، 2022

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

خطوط طيران مخصصة لمواليد الألفية الجديد!

1 min read

أعلنت الخطوط الجوية الفرنسية عن إطلاقها لخطوط تابعة لها باسم “Joon.”

وستُخصص خطوط الطيران الجديدة هذه للمسافرين المولودين ما بعد العام 1980. وستركز خطوط الطيران هذه على شغف جيل الألفية الجديدة بالتكنولوجيا.

ولم تكشف الخطوط الجوية الفرنسية عن كثير من المعلومات حول “Joon” بعد، لكنها أعلنت أنها ستسافر إلى الوجهات الأوروبية، انطلاقاً من مطار “شارل ديغول” ابتداء من الخريف. وستتوسع لاحقاً لتغطي رحلاتها الوجهات الأبعد بحلول منتصف العام 2018.

وطيران “Joon” الاقتصادي سيكون “علامة مرتبطة بأسلوب حياة وحالة ذهنية” معينة، بحسب ما صرحته الخطوط الجوية الفرنسية. وقال متحدّث تابعٌ للخطوط الجوية الفرنسية إن “Joon” سترحّب أيضاً بالركاب في العقد الخامس من العمر أيضاً.

وتسعى شركة “الخطوط الجوية الفرنسية- كيه إل إم” الأوروبية القابضة إلى تمييز “Joon” عن الخطوط الجوية الاقتصادية التابعة لمنافسيها الأوروبيين.

وكشفت الشركة عن الزي الموحّد لطاقم الطائرة، الذي سيكون غير رسمي وأشبه إلى لباس مجموعة من رواد الأعمال الشباب في وادي السيليكون في الولايات المتحدة.

وأطلقت الخطوط الجوية البريطانية مؤخراً خطوطاً اقتصادية تابعة لها باسم “Level،” والتي تسعى من خلالها إلى منافسة خطوط “Air Shuttle” النرويجية، والتي بدأت رحلات إلى الولايات المتحدة من مقارها في المدن الأوروبية لندن وباريس وبرشلونة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart