23 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

خالد رزق dmc sports هي نقطة التحول

1 min read

أجرت صحيفة فريدنيوز حوار مع الإعلامي خالد رزق للتعرف على مسيرته الإعلامية. وهكذا عبر الإعلامي “خالد رزق ” عن مشوارة الإعلامي .

خالد رزق هو الذي يبلغ من العمر ٢٩ عاما، والذي ولد بمحافظة بورسعيد ثم أنتقل إلى محافظة القاهرة وألتحق بكلية الإعلام وتخصص في إذاعة الراديو والتلفزيون .

وعن مشوارة بالإعلام بدأ خالد رزق مراسل بقناة دريم سبورت ومنها إلى قنوات أخرى مثل : قناة مودرن سبورت والذي كان يقدم بها فقرة مع لاعبي كرة القدم ببرنامج مصراوي، وقد قدم مثل هذه الفكرة أيضا بقناة اللورد مع المخرج أحمد الشوربجي .

ثم خاض تجربة بالتمثيل حيث عمل كممثل بست كوم “بدر وبدرية” وأيضا ست كوم “٣في ١” والتي تم عرضهم في رمضان ٢٠١٠-٢٠١١ على قناة نايل كوميدي وكايرو دراما. وبعد توقف كورة القدم عقب أحداث الأهلي والمصري الشهيرة .

خاض “خالد رزق” تجربة أخرى كمساعد مخرج لثلاث أفلام سينما مع المخرج حسن السيد وهما فيلم عمارة رشدي الذي تم عرضة منذ شهر او شهرين تقريبا أما فيلم خروج عن النص وعطل فني لم يتم الإنتهاء منهم. وبعد ذالك عاد خالد رزق عبر قنوات الرياضية إلى قناة النهار رياضة مع الإعلامي الكبير (كريم حسن شحاته) .

ومنها إلى قناة dmc والتي كانت نقطة تحول، حيث قدم بها ٩بطولات عالمية كحلقات منفصلة لكل بطولة. وأيضا قدم بعض اللقاءات الهامة مثل لقائه مع روبي فاولر نجم نادي ليفربول الإنجليزي .

وأيضا مع ملكة جمال روسيا وسفيرة العالم للإتحاد الدولي لكأس العالم فيكتوريا. ولقائة مع أشلي جرين رئيس لجنة المسابقات للإتحاد الدولي لكورة السلة . وأيضا له لقاءات أخرى.

وأستطاع أن يثبت نفسة في فترات قصيرة ويكون أحد المميزين. وعن ماذا يفضل هل الفن أم الرياضة فصرح خالد عن حبة للفن والرياضة كبير، ولكنه يتمنى أن يصبح إعلامي رياضي وهذا هدفة الرئيسي، أما الفن لم يتضح بعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart