23 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

حماقى يتألق فى حفله الأول بالسعودية.. وأهل المملكة يرددون “أم الدنيا”

1 min read

جاء الترحيب الكبير من الجمهور الخليجى والسعودى للميجا ستار محمد حماقي وخاصة مع تقديمه أغنية “أم الدنيا”، والتى رددت كلماتها الأسر والعائلات بالمملكة بمثابة رسالة قوية لمدى حب الشعب السعودى لمصر ورموزها.

بدأ الحفل قويا من حيث الحضور من مختلف الجنسيات العربية والسعودية بخاصة وحمل لافتة “كامل العدد”، بالاضافة إلى التجهيزات العالمية من مسرح وإضاءة، كما زاد من إثارة الأجواء الأسلوب التشويقى الذى قدم به الإعلامى السعودى فيصل الزهرانى لفقرة حماقى.

ووجه كلامه للجمهور، قائلا: ” من تبغون يطلع علي المسرح” ليرد عليه الآلاف من الجمهور قائلين بصوت مرتفع”حماقى”.

واستطرد الزهرانى، “الفنان الجميل الذى ينتظره محبيه بالممكة العربية السعودية فى أولى حفلاته بها و نرحب به الميجا ستار محمد حماقي ” وسط صرخات وهتافات الإعجاب.

من جانبه افتتح حماقي حفله بأغنية “فات” بعدها حرص على شكر الجمهور لحفاوة الاستقبال، ثم انطلق ليقدم عدد كبير من أغانية المميزة التى تألق بها طوال مشواره الفنى منها “على إيه” ،”كان وكان” ،”ما بلاش” ،”اللي اختاره قلبي” ،”من قلبي بغني”،”تعرفه”، وغيرها ممن قدمها بناء على رغبات المعجبين.

وحرص الميجا ستار محمد حماقي على إهداء أغنية “أحلي حاجة فيكي” للمملكة العربية السعودية وشعبها، وهو ما زاد من أجواء الإثارة وهى السمة المميزة للحفل ووعد بتكرار الحفل مرة أخرى قريبا.

يقام الحفل برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، حيث يقوم بتنظيمه من الجانب السعودي زكي عبد التواب “360” ومحمد عبد التواب “LIVE” وأشرف على فقرة حماقي من صوت وتجهيزات منظم الحفلات وليد منصور ومصمم المسارح الشهير تامر فوزي وكان بصحبة النجم في رحلته من بيروت لجدة حمدي بدر.

وتخلل الحفل كلمة للنجم محمد حماقي أشار فيها إلى سعادته بتأهل منتخبى مصر والسعودية لنهائيات كأس العالم، وتمنى لهما التوفيق وأنه لم يكن يرغب فى تواجدهما بنفس المجموعة.

علي جانب آخر جاء إحياء الميجا ستار محمد حماقي لحفله الأول بالممكلة العربية السعودية ، متزامنا مع انشغاله بتحديات برنامج “زا فويس” مع النجوم عاصي الحلاني وإليسا وأحلام، ونظرا لحرصه على الإلتزام بإحياء الحفل قام بالتوجه إلى الممكلة العربية السعودية على متن طائرة خاصة من بيروت لجدة والعودة عليها مباشرة عقب انتهاء الحفل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart