22 مايو، 2022

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

حماقى يتألق بأقوى حفلات “موازين” ويشعل الحفل بأغنية “راى”

أحيا الفنان محمد حماقى واحدة من أقوى حفلات الدورة الـ17 من مهرجان موازين بالعاصمة المغربية الرباط، الذى يحمل اللقاء الثانى له مع جماهير المغرب، وبحضور العديد من السياح من مختلف الجنسيات ممن رددوا معه كلمات أغانيه ورقصوا على أنغامها طوال فقرته.

حرص حماقى فى بداية فقرته على توجيه التحية للجمهور المغربى واعتبر وجوده أمامهم شرف لما لهم من تذوق خاص لكافة الفنون بشكل عام وأشعل الحفل بعدد من أغانيه التى تألق بها طوال مشواره الفنى منها “مابلاش” ،”واحدة واحدة” ،”ماينى”، “ما أقدرش انساك”، “نفسى ابقى جنبه”، “أحلى حاجه فيكى” وغيرها ممن قدمها بناء على رغبات الجمهور .. بالإضافة إلى أغنية الراى الشهيرة “حكمت الأقدار” التى حصدت المزيد من التفاعل

وفى نهاية فقرة حماقى صعدت بوسى إلى خشبة المسرح وهنأته على نجاح حفله بباقة ورد ثم دعاها حماقى لتغنى معه أغنية “أم الدنيا”، التى أهداها إلى مصر وسط تفاعل الجمهور ممن شارك برفع الأعلام المصرية والمغربية بعدها حرص حماقى وبوسى على توجيه كلمة شكر لحمدى بدر باعتباره الجندى المجهول الذى ساهم فى انجاح الحفل .

وأكد حماقى للجمهور أن ألبومه الجديد سيصدر هذا الصيف .

أكد فى بداية المؤتمر على سعادته بالمشاركة فى موازين للمرة الثانية، مشيرًا إلى أن المشاركة هذه المرة تأتى بعد 4 سنوات تغير فيها الكثير فى شخصيته الفنية، وأيضًا على مستوى شهرته وانتشاره العربى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart