29 نوفمبر، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

حرم أمير منطقة مكة المكرمة ترعى ” بسمة خير”

جدة، المملكة العربية السعودية – 24مايو 2017م : تحت رعاية صاحبة السمو الأميرة العنود بنت عبدالله بن محمد آل سعود، حرم مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، تقيم الجمعية الأولى بجدة معرضا خيريا تحت مسمى “بسمة خير” يومي 14 – 15 رمضان 1438هـ الموافق 9 – 10 يونيو 2017م ، وذلك بقاعة الهيلتون بجدة.

بسمة خير يوفر فرصة للتسوق والترفيه في الوقت ذاته حيث يحتوي على عدة أركان هي ركن المرأة وركن الطفل وركن المأكولات وركن خاص بالأسر المنتجة. كما سيتم السحب على سيارة مقدمة من شركة ليفان. يحظى المعرض بدعم وتشجيع شخصيات مؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي.

وتهدف الجمعية من إقامة هذه الفعالية توفير مليون ريال من خلال رعاية الحدث، بيع تذاكر الدخول، تأجيرالمساحات والسحب على الجوائز. أما ريع البازار فسيدعم أطفال جنوب جدة من خلال برنامج الدعم وبرنامج المهارات والبرنامج الرياضي. وتحقيقًا لهذا الهدف السامي وجهت الجمعية الدعوات للعديد من الجهات لرعاية هذا الحدث والمساهمة في تمكين وتنمية أطفال الأسر ذات الدخل المحدود بجنوب مدينة جدة.

الجدير بالذكر أن الجمعية الأولى بجدة هي أول جمعية خيرية في المملكة العربية السعودية تعمل منذ 55 عاما على كسر دائرة الفقر من خلال تمكين الأسر محدودة الدخل في منطقة جنوب جدة. وكجزء من استراتيجية التدخل المبكر، قامت الأولى بتصميم برامج لتعزيز القدرات التعليمية والمهنية والمادية لأطفال جنوب جدة من أجل مساعدتهم على تحقيق أهدافهم الشخصية وليصبحوا أعضاء مساهمين في المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart