12 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

حرم أمير الرياض ترعى حفل تخريج الدفعة السادسة من طالبات جامعة دار العلوم

1 min read

رعت صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود حرم أمير منطقة الرياض، أمس الإثنين، احتفال جامعة دار العلوم بتخريج الدفعة السادسة لطالباتها من حملة البكالوريوس والماجستير للعام الدراسي ١٤٣٧-١٤٣٨ هـ، بالمركز الثقافي للجامعة.

وأكدت الأميرة نورة بنت محمد، أن الجامعات السعودية، ومن بينها جامعة دار العلوم تسعى إلى رفع المستوى الأكاديمي لأعضاء هيئة التدريس والطلاب معا، وذلك بضخ خريجين وخريجات بمستوى عالٍ من الكفاءة لسوق العمل، قادرين على المضي قدما في رؤية ٢٠٣٠ .

وأضافت: جامعة دار العلوم أكدت أنها شريك أساسي في التنمية وذلك لمشاركتها المجتمع عن طريق دعمها للجمعيات الخيرية من بينها جمعية رعاية الطفولة، وهي جمعية خيرية أنشئت من أجل دعم الطفولة في المملكة، حيث تقدم خدماتها المتنوعة في مجال رعاية الطفولة الممتدة إلى سن الثامنة عشرة.

وقالت صاحبة السمو: إن الحياة المهنية هي المقياس الحقيقي للنجاح ونأمل أن نرى ما تعلمنه الطالبات وما تدربن عليه بأرض الواقع في الحياة المهنية التي سيقبلون عليها، وأن نراهن فاعلات في مجتمعهم ووطنهم الذي ينتظر منهن بصمة هذه السنين التي قضينها في الحرم الجامعي.

من جانبها أكدت الدكتورة نوف عبد العالي العجمي المشرفة على شطر الطالبات، أن جامعة دار العلوم تسعى منذ إنشائها إلى أن تكون رافدا وداعما لهذا الوطن، وذلك بتوفير الكوادر بمؤهلات علمية تساهم في تنميته وخدمته. وتابعت: “ومن أجل ذلك عملت الجامعة على مواكبة أحدث التطورات العلمية والمهنية، بتدشين مقر كلية الهندسة المعمارية والتصميم الرقمي وفق أحدث المعايير العالمية، الوحيد من نوعه بهذا المستوى في الشرق الأوسط، وكذلك تدشين مبنى كلية طب الأسنان، وتحتوي الكلية على ثلاثة أقسام رئيسية؛ قسم العلوم الجراحية والتشخيصية، وقسم تقويم الأسنان وكذلك قسم علوم وقاية الأسنان”.

ووجهت حديثها للخريجات قائلة: “أقف اليوم وكلي فخر بما وصلتن إليه، مهنئة أمهاتكن اللاتي حضرن اليوم ليشهدن تخرجكن وسنبقى هنا في جامعة دار العلوم نتواصل معكن ونتابع إنجازاتكن وندعم مسيرتكن”.

وفي نهاية الحفل، كرمت حرم سمو أمير منطقة الرياض المتفوقات وسلمت الشهادات، موصية ببذل المزيد من الجهد في حياتهن المهنية ومتمنية لهن التوفيق والسداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart