25 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

جنات: حفل زفافي قريب وأفتخر بسميرة سعيد

أحيت الفنانة المغربية جنات مهيد حفلا مميزا ليلة أمس الجمعة، أمام جماهير غفيرة من محبيها، بمدينة تطوان شمال المغرب، ضمن فعاليات الدورة السابعة من “مهرجان أصوات نسائية”.
و أطلت جنات على الجمهور المغربي بقفطان مغربي بلون وردي فاتح مرصّع بالعقيق وبأحجار باللون الأخضر والأحمر، من تصميم المصمم المغربي محمد العربي عزوز، الملقب بروميو إبن مدينة تطوان.
جنات التي بدت رزينة و هادئة فوق الخشبة، لم تغادر البسمة محياها وهي تطلب من جمهورها أن يشاركها الغناء أو اختيار أغان حتى تغنيها.
وقدمت جنات العديد من أغانيها، من قبيل “حبيبي على نياتو” حب جامد” كما غنت بعض الأغاني المغربية الشهيرة من تراث المغرب، التي كان يؤديها ابن مدينة تطوان الفنان الراحل شقارة ، ومنها “بارد وسخون ” صوت الحسن ينادي” ، وغيرها من الأغاني التي رددها معها الجمهور بحماس شديد.
وكانت الفنانة المغربية جنات خلال المؤتمر الصحفي الذي أجرته قٌبيل حفلها الفني بمهرجان أصوات نسائية ، قالت إنها لا يمكن أن تعيش بدون حب، وكشفت للصحافيين أنّ ارتباطها والاحتفال بزواجها سيكون قريباً. جاء هذا الاعتراف بعدما كشفت عن المواصفات التي تتمناها في زوج المستقبل.
وقالت جنات ، حول إمكانية ولوجها عالم التمثيل، كما فعلت باقي زميلاتها،إنها في بداية الأمر تتحمس، لكنها تتراجع في آخر لحظة لا لشيء إلا لأنّ حبها للأغاني أكبر من حبها التمثيل، حيث إنّها يمكن أن تقضي ساعات طوال وهي تتمرن على الأغاني والاستعداد لها من دون أن تحسّ بالملل . وحول جديدها الغنائي قالت جنات إنّ هناك عملاً مشتركاً بينها وبين الفنان محمد فؤاد وفنان مغربي آخر لم يتم الحسم فيه بعد.
وعن علاقتها بالفنانة المغربية سميرة سعيد، قالت جنات إنها إنسانة أكثر من رائعة ومميزة، إنسانة محترمة وراقية على كل المستويات، و نفتخر بها جميعاً كمغاربة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart