19 أكتوبر، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

جدة والرياض تحتضنان 4 حفلات للعازف العالمي “ياني”

1 min read

يحيي عازف البيانو العالمي ياني قريباً 4 حفلات في السعودية، تحتضنها جدة والرياض بواقع حفلتين في كل مدينة، وذلك تحت إشراف هيئة الترفيه.

وستحتضن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة أولى الحفلات في 30 نوفمبر/تشرين الثاني، وحفلة أخرى يوم 1 ديسمبر/كانون الأول المقبل. ومن ثم ينتقل ياني إلى مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض للقاء جمهور العاصمة يومي 3 و4 ديسمبر/كانون الأول.

وأصدر عازف البيانو ياني، الذي ينحدر من أصول يونانية، أول ألبوماته الموسيقية بشكل منفرد عام 1980. وقد تخطت مبيعات ألبوماته الموسيقية أرقاماً قياسية، كما حصد أكثر من 35 جائزة دولية في الموسيقى. وسبق لياني في بداياته المشاركة في إعداد الموسيقى التصويرية لعدد من أفلام هوليوود.

وسبق لـ هيئة التنسيق تنظيم حفلة كبيرة للموسيقار الكبير المصري عمر خيرت في “جمان بارك” في المدينة الاقتصادية بجدة في 3 آذار/مارس الماضي. وستقيم حفلة عزف على البيانو للفنان اللبناني ميشيل في نفس المكان يومي 16 و17 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

Greek musician Yanni poses for a photo before a press conference at Sheikh Jaber Al-Ahmad Cultural Center in Kuwait City on April 19, 2017.
Yanni is set to perform two shows this weekend for the first time in the Gulf state as part of his international tour. / AFP PHOTO / Yasser Al-Zayyat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

Copyright © All rights reserved. | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart