12 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

ثقافة وفنون جدة تختتم فعالية ساعة فن

1 min read

تختتم الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بجدة فعالية ساعة فن ضمن برامج المسرح النسائي بمقر الجمعية اليوم السبت ،حيثً
تشمل الفعالية الاسكتشات الكوميدية واللوحات الاستعراضية.

وبينت رئيسة لجنة المسرح النسائي ا. سامية البشري ان الفعالية تستهدف اكتشاف المواهب النسائية و احتضانها تحت مظلة رسمية ليتم تبنيها وتطويرها وتوفير كافة الدعم اللوجستي لهم.

واوضحت البشري بأن جمعية الثقافة و الفنون بجدة كانت الرائدة في تأسيس المسرح النسائي قبل ثلاث سنوات بدعم من مدير الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بجدة د.عمر الجاسر.

وشكرت البشري القائمين على الفعالية كل من ا.منال البشري نائبة لجنة المسرح النسائي وكل من رزان خان – ود عبيد – ريم علي – نبيلة سندابي -سمية سندابي – وجدان البشري على جهودهن لانجاح الفعالية.

وأثنى ا.فيصل زيات مشرف اللجان بالجمعية على مجهودات المسرح النسائي وانها من اللجان التي تلقى إهتماما ورعاية نظرا لإقبال المواهب النسائية على مواكبة العصر الجديد وما تحمله اجندة رؤية المملكة 2030 التي تدعم المرأة السعودية بالمجتمع.

كما ذكر بأن فعالية ساعة فن من الفعاليات التي أثبتت نجاحها وخير دليل على ذلك إستمراريتها الفترة السابقة وسوف تعود في ثوبها الجديد ان شاء الله في شهر شوال حيث حرصنا ان يتم توقف العروض بسبب فترة الاختبارات.

حيث أشاد د. عمر الجاسر بالمواهب التي قدمت على مسرح الجمعية وأكد على ضرورة استمرار مثل هذه الفعاليات والتي تساعد على إبراز المواهب النسائية ودعمها وتشجيعها.
وتدعو الجمعية كل من يمتلك الموهبة في المجال المسرحي من السيدات والأطفال أن يتوجه إلى مبنى الجمعية فخير استثمار هو استثمارنا لمواهب أبناءنا
حيث الانسان اولا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart