26 يوليو، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

تهنئة خاصة من أحمد حلمي وروجينا للزعيم

وجه الفنان أحمد حلمي تهنئة خاصة للفنان الكبير عادل إمام، بمناسبة تكريمه أمس بجائزة الإنجاز الإبداعي في الدورة الأولى لمهرجان الجونة، مؤكداً أن الزعيم لم يطارد النجومية، بل العكس هو صحيح، وانه يحتل الصدارة طوال نصف قرن مضى!!

حلمي المتواجد حالياً في نيويورك برفقة زوجته منى زكي، للمشاركة في إطلاق تقرير دولي عن الجمعية العامة للأمم المتحدة، بصفتهما سفيرين للنوايا الحسنة لمنظمة اليونسيف، لكن لم يفوت لحظة تكريم الزعيم عادل إمام، ونشر عبر حسابه بالفيس بوك صورة مجمّعة لشخصيات الزعيم الفنية طوال نصف قرن، وعلق عليها قائلا: 100 سنه سينما منهم أربعين سنه نجوميه.. 40 سنه نجوميه متصاعده تركض خلف صاحبها .. وكلما لحقته قفز بفنه بعيدا عاليا في السماء فتعاود الركض خلفه من جديد.
وأضاف: مشوار نجومية لم يكن على الأرض، بل كان وسط نجوم السماء بفنه وحب الناس له.. عادل إمام نجم بحثت عنه النجوميه لتسكن حوله وبجواره فيلتصق بريقها ببريقه فتزداد بريقا ولمعانا .. نجوميه بتاعت مصلحتها صحيح.. مبروك للمعجزه عادل إمام على تكريم مهرجان الجونه السينمائي.

وأيضا الفنانه روجنا وجهة رسالة إلى الفنان الكبير عادل إمام بمناسبة تكريمه في مهرجان الجونة السينمائي.

ونشرت صورة له عبر حسابها على موقع الانستجرام وعلقت قائلة: «أنت قامة وقيمة عظيمة، تاريخ من العطاء لاينتهي، نجم توج على عرش النجومية، أنت مدرسة في الفن والحياة يتعلم منها أجيال دمت عاشقًا لتراب مصر، وأيضا مصر عشقت عطائك، اسمك مقترن بفن وتاريخ وذكريات مصر، تكريمك هو تكريم لتاريخ من العشق والصبر والاجتهاد، فأنت كالجبال الراسخه فى الوجدان، زعيم الفن عادل إمام».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart