19 يناير، 2022

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

تكريم العناصر الفعالة من منسوبي الفروع الايوائية والأسر الكافلة بالشرقية

نظمت إدارة الإشراف على الفروع الايوائية وإدارة الأسر الكافلة بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المنطقة الشرقية صباح أمس الأحد في قاعة التدريب بمبنى الإدارتين احتفالية بمناسبة تكريم العناصر المشاركة في تفعيل عدد من المناسبات الوطنية والعالمية من منسوبي الإدارتين شملت اليوم الوطني واليوم العالمي للإسعافات الأولية واليوم العالمي للمسنين والقهوة .
وتضمنت الاحتفالية كلمة لمدير إدارة الإشراف على الفروع الايوائية بالمنطقة الشرقية فهد بن راشد العميرة شكر خلالها الجهود المبذولة من قبل منسوبي الإدارتين مشيداً بتعاون إدارة الأسر الكافلة بقيادة مديرة الإدارة تغريد العسيري ونائبتها فايزة الغامدي في تفعيل المناسبات وتقديم مبادرات تصب في مصلحة الجميع ، وأكد استمرارية مثل هذه المبادرات مستقبلاً بإذن الله داعياً الجميع للمشاركة والتعاون لإحياء كافة المناسبات.
تلا ذلك تقديم شهادات الشكر والتقدير للمكرمين من منسوبي الإدارتين والعاملين والعاملات التابعين للشركة المشغلة مما أدخل الفرح والسرور إلى قلوبهم.
من جانب آخر احتفت إدارة الإشراف على الفروع الايوائية بالمنطقة الشرقية صباح أمس بالحاصلين على الترقية من موظفيها خلال الفترة السابقة، وعودة أحد موظفيها سليماً معافى بعد إجازة مرضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart