1 أغسطس، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

تعيين الدكتورة وفاء أبو هادي سفيراً لـ “نادي يونسكو”

1 min read

دائماً ما نقرأ في الصحف والمجلات المحلية والعربية عن الإنجازات التي تسجلها المرأة السعودية على كافة الصعد، وتكريمها في مختلف المناسبات، ومؤخراً تم تعيين الدكتورة والمستشارة الإعلامية والكاتبة وفاء أبو هادي سفيراً ومستشاراً إعلامياً وممثلاً لمجلس الإدارة في إدارة البرامج والأنشطة والفعاليات في نادي يونسكو اتحاد سفراء الطفولة العرب.
وجاء تعيينها في هذا المنصب بإجماعٍ من أعضاء النادي، الذي مثَّله الدكتور حسين رمضان، رئيس المجلس، والسفير فخري أحمد عثمان عضو المجلس في الخارجية المصرية، والدكتور أحمد سامي أمين عام الاتحاد، وقد تم تكريمها نظير جهودها وأنشطتها في الأعمال الإنسانية، واهتمامها بقضايا الطفل.
من جهتها، عبرت السفيرة وفاء أبو هادي لـ “سيدتي” عن سعادتها بتعيينها في هذا المنصب، وثمَّنت دور أعضاء مجلس نادي يونسكو اتحاد سفراء الطفولة العرب لاختيارهم لها وثقتهم فيها، ورحبت بكل مَن يضع يده بيدها لتحقيق هذه الرسالة السامية التي تهدف إلى أن يعيش جميع الأطفال العرب طفولتهم بسعادة وسلام، وقالت: سأبذل جهدي من أجل إسعاد الأطفال في العالم. وأضافت أن: الطفولة وما تحيط بها من مخاطر مسؤولية كبيرة تقع على عاتقنا جميعاً ولابد أن نشارك في رفع تلك المآسي التي يتعرضون لها. وتابعت: من خلال منصبي الجديد سفيرةً سأحاول جاهدة خدمتهم، وتحقيق هذه الرسالة السامية ليعيش الأطفال حياة آمنة، وبناء أجيال قادرة على الدفاع عن دينها وبناء أوطانها تحت وحدة عربية تتجاوز العنصرية والطوائف.
يذكر أن السفيرة الدكتورة وفاء أبو هادي كُرِّمت مؤخراً من قِبل منظمة الفيدرالية لأصدقاء الأمم المتحدة نظير جهودها المتميزة التي قدمتها خلال عام من انضمامها إلى المنظمة، ومن أهمها دعم فئة ذوي الاحتياجات الخاصة في العالم العربي، والجهود التي بذلتها تجاه هذه الفئة باسم الفيدرالية، كما أطلقت مبادرة بعنوان “رفقاً بهم”، خاصة بمساعدة عمال النظافة، وذلك في حفل حضره كبار الشخصيات، وممثل الفيدرالية في الشرق الأوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart