23 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

تعرف على موضة 2017،2018

العديد من الفتيات اللاتى يحبن الموضة، يبحثن كل موسم عن خطوط الأزياء لأكبر بيوت الأزياء العالمية، ومن المتعارف عليه أن كل بيت أزياء يصدر مجموعته الجديدة المتلائمة مع العصر والموسم، وبما أن الربيع قادم، لذلك يعرض لنا بيت الأزياء الفرنسى العالمى جيفينجى مجموعته الجديدة.

1.الفستان الفلورال:

الفلورال هو موضة هذا العصر، وقد ظهر فى موسم صيف 2017، ومستكمل مسيرته عبر مواسم 2018، لذلك أنتج بيت الأزياء جيفينجى الفستان الكات الفلورال القصير بقصته المميزة.

2.الفستان وان شولدر:

من أجمل الفساتين الذى أصدرها بيت الأزياء جيفينجى هو الفستان الأسود الشيفون، فالفستان وان شولدر وبه قصات مميزة من طبقات الشيفون الذى تعطى للفستان رونق وطابع خاص.

3.السروال الجلد:

كثيراً فى مناسباتنا نحتار ماذا يمكننا أن نرتدى كى نتألق فى الحفلات، لذلك يعرض جيفينجى السروال الجلد باللون الأحمر والنبيتى إلى جانب إنه يعلن أن الشيميز الشيفون الفضفاض موضة لربيع 2018.

4.الميكرو جيب:

لمحبى ارتداء الميكرو جيب فى المناسبات، فموضة ربيع 2018 هى الجيب الجلد اللامع أو التى بها ستراس لامع مع الميكرو جيب باللون الأبيض، والذى يمكنك أن ترتدى عليهما البلوزة ذى الخطوط الرأسية.

5.البلوزة التل:

البلوزة الشيفون التل

التل ظهر وسيطر على موضة 2017،2018، ومن أجمل ما أعلن عنه بيوت الأزياء العالمية هو التل المنقوش، لذلك صمم جيفينجى البلوزة التل بنقوشات باللون الأحمر والأسود التى تلفت الأنظار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart