26 يوليو، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

تعرف على تفاصيل حفل نجوم الغناء فى احتفالات 6 أكتوبر

يستعد نجوم الغناء فى الوطن العربى تامر حسنى وحسين الجسمى ونانسى عجرم، لإحياء حفل غنائي احتفالاً بذكرى انتصارات 6 أكتوبر المجيدة ومرور 44 عاماً على الانتصار العظيم، كما سيكون هو الحفل الفنى الأول الذى يقام داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وتحديدا فى فندق “الماسة كابيتال” احتفالا بافتتاحه، ويشرف على تنظيم الحفل المنظم والمنتج وليد منصور.

ويعتبر الحفل عودة للنجم حسين الجسمى للحفلات فى مصر بعد غياب سنوات طويلة، فهو يتمتع بشعبية كبيرة وتجمعه علاقة طيبة مع الجمهور المصرى خاصة بعد أغنية “بشرة خير” التى حققت نجاحاً فى جميع أنحاء العالم وتعلق بها الجمهور.

النجم تامر حسنى سيكون له تكريم خلال الحفل خاصة أنه يُعد واجهة مشرفة لمصر، وذلك عن مجمل أعماله الفنية ومسيرته المليئة بالعطاء، أما نانسى عجرم لها استقبال خاص من محبيها الذين يستقبلوها منذ وصولها المطار وحتى مغادرتها.

وأكد وليد منصور منظم الحفل ، أن هذا الحفل يُعد الأكبر فى عام 2017، نظرا لأهمية الحدث وهو الاحتفال بانتصار 6 أكتوبر، وأن اختيار النجوم الثلاثة، جاء بسبب شعبيتهم الكبيرة، وأنهم على قدر الحدث، مشيرا إلى أنه وضع مع فريق عمله خطة مُحكمة من أجل ظهور الحفل بالشكل اللائق سواء على مستوى التجهيزات والمسرح والإضاءة أو من ناحية دخول وخروج الجمهور، مؤكداً أن هذا الحفل له مكانة خاصة لديه لأنه يأتى احتفالاً بانتصارات أكتوبر.

وتابع وليد منصور أن الحفل تم التحضير له منذ فترة طويلة ويشرف على كل تفاصيله مسئولو فنادق الماسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart