25 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

ترامب: بريجنسكي مجنونة بليدة وسكاربورو معتوه

NEW YORK, NY - OCTOBER 03: MSNBC's Morning Joe co-hosts Mika Brzezinski and Joe Scarborough speak at 2011 WICT Leadership Conference and Touchstones Luncheon at New York Hilton and Towers on October 3, 2011 in New York City. (Photo by Larry Busacca/Getty Images for WICT)

هاجم الرئيس الأميركي دونالد ترامب مذيعة تلفزيونية الخميس واصفا إياها بأنها “مجنونة” وزعم أنها كانت تنزف في وقت ما بسبب عملية تجميل لوجهها في تعليقات على تويتر لاقت انتقادات شديدة حتى من الجمهوريين.

وكثيرا ما يندد ترامب بما يصفها “بالأخبار المزيفة” في الإعلام الأميركي وانتقد هذا الأسبوع شبكة (سي.إن.إن) وصحيفتي نيويورك تايمز وواشنطن بوست.

وهاجم ترامب اليوم الخميس جو سكاربورو وميكا بريجنسكي مقدمي برنامج (مورنينج جو) على شبكة (إم.إس.إن.بي.سي) .

ووصف الرئيس الجمهوري بريجنسكي وهي صحفية وابنة مستشار البيت الأبيض السابق للأمن القومي زبجنيو بريجنسكي بأنها “ميكا المجنونة البليدة” وقال إنها “كانت تنزف بشدة بسبب عملية تجميل لوجهها” عندما زارت أحد منتجعاته خلال عطلة رأس السنة.

وأشار إلى سكاربورو وهو عضو جمهوري سابق في الكونغرس بأنه “جون المعتوه”.

والمعروف عن ترامب أنه يتحدث بكثافة على تويتر وتتضمن تغريداته الهجوم بشكل ساخر على منتقديه ومنافسيه لكن تغريداته اليوم لاقت رد فعل قويا.

وكان برنامج (مورنينغ جو) يذيع مقابلات هاتفية على الهواء مباشرة مع ترامب خلال السباق الانتخابي في 2016 لكن انتقادات مقدمي البرنامج له زادت منذ أن تولى منصبه في يناير كانون الثاني.

وفي حلقة الخميس من البرنامج الصباحي انتقدت بريجنسكي إدارة ترامب وقالت إن على مسؤوليها ألا يتصرفوا وكأنهم مسلوبو الإرادة لمجرد خوفهم من الرئيس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart