1 ديسمبر، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

بوتفليقة يبعث برسالة إلى الأسد

Syrian President Bashar al-Assad (R) shakes hands with his Algerian counterpart Abdelaziz Bouteflika at the opening session of the Arab Summit in Damascus on March 29, 2008. The Syrian President opened a boycott-hit Arab summit today in the absence of half of the region's leaders, many of whom blame Damascus for the political crisis in Lebanon. AFP PHOTO/AWAD AWAD / AFP / AWAD AWAD (Photo credit should read AWAD AWAD/AFP/Getty Images)

قالت وكالة الأنباء الجزائرية، الاثنين، إن الرئيس الجزائري، عبد العزيز بوتفليقة، بعث برقية تهنئة لنظيره السوري بشار الأسد بمناسبة الذكرى الـ71 لاستقلال بلاده.

وأعرب بوتفليقة، وفق الوكالة، “عن ارتياحه لمستوى العلاقات التي تربط بين البلدين وأمله في أن تفضي جولات الحوار السورية إلى انفراج الأزمة التي يعيشها هذا البلد”.

وتشهد سوريا منذ عام 2011 نزاعا مسلحا اندلع عقب قمع القوات الحكومية للمظاهرات السلمية التي كانت تطالب بالإصلاحات، قبل أن تتحول إلى المطالبة بتنحي الأسد.

وأضافت رسالة بوتفليقة “وأغتنم هذه المناسبة لأعرب لكم عن ارتياحنا لمستوى العلاقات الثنائية التي تربط بين بلدينا الشقيقين وعن متابعتنا باهتمام لتطورات الأزمة التي يعيشها بلدكم العزيز..”.

وأعرب الرئيس الجزائري عن أمله بأن “تفضي جولات الحوار السورية إلى انفراجها و عودة الأمن و الاستقرار اللذان يتوق إليهما الشعب السوري الشقيق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart