صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

بنس ينفي “حملة ظل” لانتخابات الرئاسة الأميركية في 2020

WASHINGTON, DC - APRIL 04: U.S. Vice President Mike Pence delivers remarks during an event at the Eisenhower Executive Office Building where U.S. President Donald Trump also spoke April 4, 2017 in Washington, DC. Trump delivered remarks and answered questions from the audience during a town hall event with CEO's on the American business climate. (Photo by Win McNamee/Getty Images)

استنكر مايك بنس نائب الرئيس الأميركي مقالا نشرته صحيفة نيويورك تايمز يشير إلى أنه يتطلع لخوض انتخابات الرئاسة الأميركية عام 2020 ووصفه بأنه غير صحيح ومشين.

وقال بنس في بيان “المزاعم الواردة في هذا المقال لا أساس لها من الصحة وتمثل أحدث محاولات وسائل الإعلام لإثارة الشقاق داخل الإدارة”.

وأفاد مقال الصحيفة بأن بعض الجمهوريين يتحركون لتشكيل “حملة ظل” لعام 2020 وكان الرئيس دونالد ترامب غير مشارك فيها. وأضافت أن العديد من مستشاري بنس “أفصحوا بالفعل للمتبرعين للحزب بأنه يعتزم الترشح إذا لم يترشح ترامب”.

لكن بنس وصف هذا المقال “بالنبأ الكاذب” وقال إن فريقه بأكمله يركز على تطبيق أجندة ترامب والتطلع لإعادة انتخابه في 2020. وأضاف أن أي اقتراح بخلاف ذلك سخيف ومضحك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart