12 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

بلدية المندق” توقع عدد من العقود الاستثمارية ابرزها إنشاء فندقين بمنتزه الخلب

شهد محافظ المندق صالح بن محمد القلطي بحضور رئيس بلدية المندق المهندس سعيد بن غرم الله الزهراني وبحضور مدير عام الهيئة العامة للسياحة والاثار بالباحة زاهر الشهري توقيع عقود استثمارية مع عدد من المستثمرين مع بلدية المندق جاء من ابرزها إنشاء فندقين بمنتزه الخلب .
حيث تم توقيع العقد الأول على مساحة تبلغ 10750م2 ويشتمل على إنشاء وحدات فندقية وشاليهات من فئة الخمس نجوم بحسب المواصفات والمقاييس المطلوبة فيما قام بتوقيع العقد المستثمر الشيخ عوض بن خضران صاحب مؤسسة همم المملكة .
فيما تم توقيع العقد الثاني مع شركة سوماك العقارية والتي مثلها الاستاذ صالح بن عثمان الفرحان على مساحة إجمالية تبلغ 4500م2 ويشتمل المشروع على الأدوار المتعددة ويضم مجموعة من الغرف الفندقية والأجنحة والتي ستسهم في الجذب السياحي لهذه المحافظة .
فيما تم توقيع العقد الثالث مع وكالة موعد للدعاية والإعلان لصاحبها عبدالرزاق الغامدي لتوظيف كافة المواقع الإعلانية بالمحافظة واستغلالها للإعلان التجاري .
من جهته ادلى محافظ المندق الاستاذ صالح بن محمد القلطي بتصريح لوسائل الاعلام اوضح فيه أن هذا الحراك الذي تشهده محافظة المندق ما هو الا تنفيذ لتوجيهات سمو امير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الامير مشاري بن سعود الذي يدعو دائما للاستثمار في منطقة الباحة ومحافظاتها ويؤكد – حفظه الله – على تسهيل إجراءات المستثمرين وتقديم كافة الخدمات لهم حتى يتسنى لهم تقديم الخدمات المميزة في المنطقة .
وأضاف القلطي أن محافظة المندق سبق أن أُختيرت من قبل منظمة الصحة العالمية ثاني مدينة صحية بعد محافظة البكيرية بالقصيم وفق مقومات المدن الصحية المعمول بها في المنظمة وهذا يحمل دلالات أنها تتمتع بمقومات طبيعية كثيرة جاذبة للسياحة
وألمح إلى أن الفرص الاستثمارية في المحافظة في متناول الجميع ولكننا نبحث عن المستثمر الجاد الذي يستطيع أن يقدم الخدمة المتميزة لاهالي المحافظة والسائح الذي يقصد المحافظة .
واختتم القلطي حديثه مشيرا إلى أن المندق لديها فكرة تنشيط السياحة الريفية الشتوية خلال العام القادم لما تتمتع به المحافظة من عوامل جوية تستقطب محبي الطبيعة حيث يتكون الضباب وتكثر الأمطار في هذا الموسم وهذا محفّز لاستقطاب عدد كبير من الزائرين لها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart