26 يوليو، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

بعد بيان سلطان آل ثاني.. المعارضة القطرية تؤكد “القادم أكبر”

أكد المتحدث باسم المعارضة القطرية، خالد الهيل، الاثنين، إن “القادم أكبر”، وذلك في معرض تعليقه على بيان مصور للشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني الذي أعلن رفضه لسياسة النظام القطري وعزمه المشاركة باجتماع وطني لتصحيح الأوضاع.

وقال الهيل، في تغريدة على حسابه بتويتر، “ترقبتم بشغف فهل عليكم سعادة الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني شيخ الكرم والأخلاق بيض الله وجهه.. والقادم أكبر سنوحد الصفوف رغما عن أنف الحمدين”.

وتأتي هذه التطورات في أزمة قطر وسط تكثيف المعارضة القطرية من حضورها على الساحة لتصحيح الأوضاع في البلاد وفضح ممارسات النظام القطري.

وكان سلطان بن سحيم عبر عن دعمه لدعوة الشيخ عبد الله بن علي آل ثاني لاجتماع وطني لتصحيح الأوضاع في قطر، بعد أن تمادى النظام القطري في دعم الإرهاب والتآمر مع إيران على دول المنطقة.

وقال سلطان بن سحيم، في رسالة مصورة للشعب القطري، إن الحكومة القطرية “سمحت للدخلاء والحاقدين ببث سمومهم في كل اتجاه حتى وصلنا إلى حافة الكارثة”.

وأضاف: “يحزنني أن يكون الذكر في هذه الأزمة كلها للتنظيمات الإرهابية واحتضانها وانتشار الجماعات الإرهابية بيننا.. وكأن دوحتنا حاضنة لكل المخربين والمفسدين”.

وقال:” أدعم كل دعوة للاجتماع مع جميع أفراد الأسرة الحاكمة والوجهاء والأعيان للتفاعل معها حتى نكون عين واحدة ترعى قطر من غدر الخائنين وتحصنها من كيد الحاقدين”.

وأردف قائلا “كلي ثقة في حكمة الملك سلمان وقادة الدول ومحبتهم المتأصلة لنا ووقوفهم إلى جانبنا.. لعل الله يجعل منا صلة سلام تعيد الامور إلى نصابها”.

وكان عبد الله بن علي آل ثاني قد دعا، أمس الأحد، “عقلاء” الأسرة الحاكمة في قطر وأعيان البلد إلى الاجتماع من أجل التباحث لحل الأزمة القطرية، التي بلغت حد التحريض المباشر على الخليج العربي.

وقطعت السعودية والإمارات والبحرين ومصر العلاقات مع قطر مطلع يونيو الماضي، لإصرار الدوحة على دعم الإرهاب والتآمر مع النظام الإيراني على ضرب استقرار المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart