1 ديسمبر، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

بعد “الفيل الأزرق”.. نيللى كريم تعود لكريم عبد العزيز فى فيلم “الفارس”

يعود النجمان نيللى كريم وكريم عبد العزيز للتعاون مجددا فى السينما، بعد غياب 4 سنوات كاملة، منذ أن قدما سويا فيلم “الفيل الأزرق”، والذى حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه فى شباك التذاكر، واعتبره النقاد والجمهور نقلة نوعية فى السينما، والمأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الشاب أحمد مراد، وقام بإخراجه مروان حامد، وبات الفيلم مشجعا لصناع السينما على تقديم أفلام من روايت أدبية من وقتها.

ووقعت نيللى كريم بشكل رسمى مع المنتج محمد السبكى، لكى تقدم البطولة النسائية أمام كريم عبد العزيز، والذى تجمعهما صداقة قوية وفنية أيضا، وتجسد نيللى كريم شخصية مؤثرة للغاية، وهى حبيبة كريم فى الأحداث، حيث يعمل كاتب السيناريو حاليا على تعديلات طفيفة على “الورق”، الذى يعتبره منتج العمل من أهم الأفلام فى الوقت الحالى، خاصة أن السيناريو يتناول عدة قضايا أبرزها الإنسانية والحب والفراق، فضلا عن الحق رغم النفوذ والسلطة والقوة.

وانتهى مؤلف العمل من النسخة الأصلية من الفيلم، وسلمها للشركة المنتجة للعمل والتى تستعد حاليا للبدء فى التحضيرات المبدئية ما بين ديكورات وملابس وخلافه، كذلك يتضمن الفيلم معارك حربية وأكشن وقفز من أعلى المبانى، كذلك يتلقى كريم عبد العزيز تدريبات قتالية من نوع مختلف، خاصة أن الفيلم يضم العديد من الأحداث المثيرة التى يحبها الجمهور.

كما انضمت الفنانة أنوشكا لفريق العمل، وتجسد شخصية واقعية ضمن الأحداث، ويعد الفيلم عودة أنوشكا للسينما بعد غياب دام لأكثر من عامين، حيث قدمت دور ضيفة شرف فى فيلم “هيبتا”، ويعد التعاون الثانى بين أنوشكا ونيللى كريم.

ومن المقرر أن يبدأ كريم ونيللى تصوير فيلم “الفارس” خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الشركة المنتجة ترغب فى طرح الفيلم فى عيد الضحى 2019، ولذلك بدأت بالفعل التحضيرات وجلسات العمل من أجل تقديم فيلم سينمائى على مستوى عال خال الفترة المقبلة.

كريم عبد العزيز يصور حاليا فيلمه الجديد “نادى الرجال السرى” وهو يدور فى إطار كوميدى من خلال طبيب أسنان متزوج من الفنانة غادة عادل، ولديه قصة حب أيضا من الفنانة نسرين طافش، وتتوالى الأحداث، ويشارك فى بطولته بيومى فؤاد، غادة عادل، نسرين طافش، وماجد الكدوانى، كما يضم الفيلم العديد من ضيوف الشرف، أبرزهم هشام ماجد وشيكو، من تأليف أيمن وتار، إخراج خالد الحلفاوى.

أما نيللى كريم فتستعد لمسلسلها الجديد، المقر عرضه فى رمضان المقبل 2019، من تأليف أيمن مدحت، ومن إخراج أحمد مدحت، ويعد ثانى تعاون بينهما، حيث قدما سويا مسلسل “اختفاء” العام الماضى، وشارك فى بطولته هشام سليم، ومحمد ممدوح، وآخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart