1 ديسمبر، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

بطولة الكويت.. انتصاران مهمان قبل موقعة الحسم

1 min read

Arbil FC's defender Ali Faez Atiyah (L) and teammate midfielder Miran Khasro Saleem (R) fight for the ball with Qadsia SC's midfielder Saif Al Hashan during the 2014 AFC Cup final football match at the Maktoum Bin Rashid Al Maktoum Stadium in Dubai on October 18, 2014. AFP PHOTO/ MARWAN NAAMANI (Photo credit should read MARWAN NAAMANI/AFP/Getty Images)

حقق الكويت المتصدر والقادسية الثاني، الاثنين، فوزين مهمين على الفحيحيل 3-صفر واليرموك 4-صفر على التوالي في المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الكويتي لكرة القدم.

وسيلتقي الكويت والقادسية في المرحلة الـ29 قبل الأخيرة في موقعة منتظرة ستحدد على الأرجح هوية بطل الدوري الكويتي، لكون الأول يملك 63 نقطة والثاني 61.

وعانى الكويت كثيرا لتحقيق الفوز على الفيححيل بثلاثة أهداف أحرزها عبدالهادي خميس (4) وفهد العنزي (65) وعبدالله البريكي (90).

وتجمد رصيد الفحيحيل عند 32 نقطة في المركز التاسع.

وفي المباراة الثانية، لم يجد القادسية الساعي إلى اللقب الـ18، أي صعوبة في اكتساح ضيفه اليرموك برباعية نظيفة حملت توقيع بدر المطوع المطوع (9 من ركلة جزاء و17) والأردني احمد الرياحي (56) والأرجنتيني ريكاردو بلانكو (80).

وتجمد رصيد اليرموك عند 23 نقطة في المركز الحادي عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart