22 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

برعاية الأميرة عهود بنت ناصر بن عبدالعزيز بهيلتون جدة.. “خليجيات 2017” ينطلق اليوم بإبداعات حصرية لأشهر 120 مصممة خليجية

ينطلق اليوم الخميس الأول من شعبان 1438هـ، الموافق 27 أبريل 2017م، وعلى مدار أربعة أيام، فعاليات “معرض خليجيات 2017م” للأزياء والاكسسوارات، وذلك في فندق هيلتون جدة برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة عهود بنت ناصر بن عبد العزيز آل سعود، ومشاركة 120 مصممة من مختلف دول مجلس التعاون ‏الخليجي..

وبحسب ‏ سيدة الأعمال عبير عارف رئيسة اللجنة المنظمة فإن المعرض يستقطب أشهر المصممات الخليجيات واللواتي يتنافسن على تلبية احتياجات زائرات المعرض بباقة متنوعة وحصرية من أحدث التصميمات والاكسسوارات التي تناسب حواء في مختلف مراحلها العمرية والمهنية، وتجمع بين العصرية والكلاسيكية وتتناغم في الوقت ذاته مع الهوية الخليجية، كما تنفرد التصميمات باستخدام خامات تناسب المرأة الخليجية وتعكس إطلالتها وخصوصيتها، وتمنحها ما تطمح إليه من خصوصية ونعومة، مع باقة فريدة من الألوان والاكسسوارات التي تضفي على كل تصميم ميزة خاصة لاسيما في فصلي الربيع والصيف.

وأضافت سيدة الأعمال عبير عارف أن المعرض يعود مجددًا إلى جدة بثوب جديد وأفكار فريدة من نوعها، لاسيما بعد أن أقيمت دورته السابقة ‏في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة وحقق فيها حضورًا كبيرًا، ومن ثم تأتي عودته إلى محطته الأولى “جدة” أكثر تميزًا وإبهارًا، متوقعة أن يتوافد على المعرض على مدار أيامه أكثر من ٢٠ ألف زائرة.
لافتة إلى وجود فريق تنظيمي نسائي يعمل على مدار اللحظة لراحة الزائرات وتنظيم دخولهن وتسوقهن، إضافة إلى وجود فعاليات ومفاجآت لإضفاء السعادة خاصة بالنسبة لأطفال الزائرات.

يشار إلى أن “معرض خليجيات” يعد الأول من نوعه على مستوى الخليج باستقطابه أبرز وأكبر المصممات الخليجيات تحت سقف واحد، بمعايير عالية الجودة، وتصميمات حصرية وبأسعار لا تقبل المنافسة، ما يعد فرصة مثالية للعوائل قبل قدوم شهر رمضان وعيد الفطر المبارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart