1 ديسمبر، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

برشلونة يقسو على أوساسونا بسباعية بالدوري الإسباني

1 min read

BARCELONA, SPAIN - APRIL 26: Lionel Messi of FC Barcelona celebrates after scoring the opening goal during the La Liga match between FC Barcelona and CA Osasuna at Camp Nou stadium on April 26, 2017 in Barcelona, Spain. (Photo by Alex Caparros/Getty Images)

سحق برشلونة منافسه أوساسونا 7-1، الأربعاء، في لقاء شهد تسجيل ليونيل ميسي وأندريه جوميز وباكو الكاسير لهدفين لكل منهم، ليبتعد الفائز في صدارة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد.

وسجل خافيير ماسكيرانو أول أهدافه على الإطلاق مع الفريق من ركلة جزاء، ليبني الفريق الكتالوني على انتصاره في قمة الدوري الإسباني أمام ريال يوم الأحد الماضي، ويبتعد بفارق واضح عن أقرب مطارديه الذي يواجه ديبورتيفو لاكورونيا حاليا. ويملك ريال مباراتين مؤجلتين.

وافتتح ميسي التسجيل بعد مجهود فردي ومراوغة، قبل أن يرسل الكرة من فوق رأس سلفاتوري سيريغو حارس أوساسونا، قبل أن يسدد جوميز مباشرة إثر تمريرة عرضية من إيفان راكيتيتش.

وانطلق روبرتو توريس للحاق بركلة حرة مع بداية الشوط الثاني ليقلص الفارق لصالح أوساسونا، إلا أن برشلونة أخرج كل ما في جعبته، واكتسح اللقاء بوابل من الأهداف ليترك الضيوف في قاع جدول الترتيب وعلى شفا الهبوط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart