21 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

براد بيت: أخضع لعلاج نفسيّ بعد انفصالي عن أنجلينا جولي

1 min read

ذكرت وسائل إعلام أمريكيّة، أنّ النجم العالميّ براد بيت Brad Pitt تطرّق إلى تفاصيل حياته الخاصة في مقابلته الأخيرة مع مجلة GQ.

واعترف الممثل البالغ من العمر 53 عامًا، بأنّه كان يفرط في تناول المشروبات الكحوليّة، ويدخّن الماريغوانا، إلّا أنّه تخطّى ذلك، وأقلع عن تناول الكحوليّات، ويخضع لعلاج نفسيّ بعد انفصاله عن النجمة العالميّة أنجلينا جوليAngelina Jolie.

وأكد براد أنّه ملتزم مع زوجته السابقة، بحلّ المشاكل بينهما وديًّا وفي سريّة، وقال: “بدأت العلاج النفسيّ للتو. وهذا يعجبني للغاية. لقد قصدت معالجين اثنين، حتى وصلت إلى الشخص المناسب”.

وأشار الممثل إلى أنّ الطلاق من جولي كان محرّكًا كبيرًا للتغيير، حيث قال: “لا يمكنني أن أتذكر يومًا واحدًا منذ تركت الجامعة، لم أحتسِ فيه المشروب أو أدخّن الماريغوانا، أو أيّ شيء من هذا القبيل.. أنا سعيد للغاية لأنّني انتهيت من كلّ ذلك”.

وتابع : ” الأمور لم تكن على ما يرام العام الماضي، فكنت أشرب الكثير من الكحول، وأفضّل النبيذ، إلّا أنّني الآن أشرب عوضًا عن ذلك عصير التوت البري والمياه الغازيّة”.

يشار الى أنّ براد بيت، استقبل أطفاله الستّة في منزله بـ”لوس أنجلوس” الأربعاء الماضي، لقضاء عطلة نهاية الأسبوع معه، وقال مصدر مقرب، إنّه استدعى طاهيًا محترفًا ليلبّي طلبات الأطفال المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart