22 مايو، 2022

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

بحلول الشهر الفضيل رواء يحتفل بالأطفال

لجنة التحرير الصحفي في فريق رواء

جدة –

قام فريق رواء التطوعية باسعاد الأطفال في فعاليته الثانية والستون بمسمى “المحققون الصغار” في مركزين ترفيهيين “المصيدة” و “الواقع الافتراضي” في جدة، مؤخرا.

احتوت الفعالية على عدة أنشطة ترفيهية متنوعة للأطفال مثل اللعب بغرف الهروب وحل الألغاز بمحل المصيدة واللعب بألعاب الواقع الافتراضي.

عبر مؤسس وقائد فريق رواء التطوعي مؤيد قشقري عن شكره للرعاة مركز المصيدة، الواقع الافتراضي، الباشوات، وميلت برجر لتوفير عدة وجبات للأطفال.

ثم قال عبدالرحمن المعيلي منسق الفعالية: “أتت هذه الفعالية بناءا على أحد أهم قيم الشهر الفضيل وهي قيمة العطاء، فبادر متطوعي رواء باصطحاب عددا من الأطفال إلى مركزي “المصيدة” و “الواقع الافتراضي” من أجل اسعادهم ورسم البهجة والفرحة على وجوههم وهذه هي إرشادات ديننا الحنيف سائلا المولى أن يوفق جميع القائمين والمساهمين في نجاح هذه الفعاليات الإنسانية.”

فريق رواء التطوعي يتكون من مجموعة من الشباب والشابات السعوديين الذين تطوعوا بوقتهم وجهدهم من أجل تكوين منظمة تطوعية احترافية لها عدة أقسام إدارية متخصصة تهدف إلى نشر العمل الإنساني، خدمة المجتمع، وإسعاد جميع فئات الأطفال.

تأسس فريق رواء التطوعي بخمسة وعشرين متطوع فقط في الثلاثين من يونيو، عام ٢٠١٦ والآن تزايد عدد المتطوعين إلى ما فوق المئة ومازال الفريق يتوسع بالأنشطة الإنسانية والخيرية برؤية وأهداف طموحة، متماشيا مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ والتي تسعى إلى رفع نسبة العمل التطوعي بين الأوساط الإجتماعية. تهدف أنشطة رواء إلى اسعاد الأطفال خاصة وخدمة المجتمع عامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart