2 ديسمبر، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

انطلاق فعاليات صيف محافظة القرى

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الامير د حسام بن سعود بن عبدالعزيز وبحضور سعادة وكيل امارة منطقة الباحه حامد بن مالح الشمري
انطلقت مساء امس في محافظة القرى بحضور عدد كبير من محافظي المنطقه ومسؤولي الدواير الحكوميه ومشايخ وعرفاء القبايل وجمهور غفير فعاليات صيف ١٤٣٨
وحفل معايدة اهالي القرى في الساحه الشعبيه بالمحافظه ..

وقد بدأت الفعاليات بعد صلاة المغرب مباشره بمسيره شارك فيها عدد من الخياله العربيه والدرجات الناريه وعدد من بعض القطاعات الحكوميه غطة ارجاء المحافظه وصولا الى مقر الحفل ..
وبعد وصول سعادة وكيل امارة المنطقه اطلع قبل بدء الحفل على عدد من مشاركات الاسر المنتجه وبعض الحرف اليدويه ..

ثم بدأ الحفل بايات من القران الكريم ثم كلمه لسعادة محافظ القرى أ خالدبن عبدالله العبيلان رحب فيها بالجميع مهنئيا بالعيد ومعلنا بداية انطلاق الفعاليات ،، اعقبه كلمه لاهالي المحافظة القاها بالنيابه عنهم الشيخ فهد بن جابر الحسين .. تلى ذلك مشهد تمثيلي نال استحسان الجميع بعنوان ( عيد الجماعه ) ثم اوبريت من ثلاث لوحات من كلمات الشاعر احمد الدرمحي واداء المنشد ناصر القرشي ثم فقرة استعراض الالعاب الناريه التي استمرت لاكثر من ١٠ دقايق ..

تلى ذلك السحب على عدد من الجوايز المتنوعه للجمهور عباره عن ٣ جوالات مقدمه من المحافظه اضافه الى تذكرتين سفر مقدمه من الخطوط السعوديه وهدايا تراثيه رائعه
ليعلن الختام للعرضه الشعبيه بمشاركة اربعة شعراء من المنطقه شارك فيها سعادة وكيل امارة منطقة الباحه والحضور ..
هذا وقد اوضح رئيس لجنة الثقافه والفنون بالمحافظه أ محمد سعيد الاطولي ان اللجنه تستعد لفعاليات وعروض متعدده ومتنوعه خلال هذا الصيف لامتاع اهل المنطقه بشكل عام والمصطافين وذلك بما وهب الله هذه المحافظه من مرافق سياحيه مجهزه بكامل خدماتها المتنوعه ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart