12 مايو، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

انطلاق تصوير مسلسل ماجد المصرى “عشرة جميلة” 25 فبراير

1 min read

ينطلق تصوير مسلسل ماجد المصرى الجديد “عشرة جميلة” فى أول بطولة مطلقة له فى التليفزيون يوم 25 فبراير، فى الديكورات المخصصة للعمل، ومن المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل، حيث يشارك فى بطولته كل من قصى الخولى ونسرين طافش وعبد العزيز مخيون وفريال يوسف، لافتا إلى أنه يبرم التعاقدات معهم بشكل رسمى الأيام القليلة المقبلة.

ويقوم المخرج  أحمد المصرى، بمعاينة أماكن التصوير فى الديكورات المخصصة للعمل والذى يكتبه سامح سر الختم، كما أن التصوير سيكون فى الجونة بمدينة الغردقة ودولة لبنان، ويعتبر اسم “عشرة جميلة” هو الاسم المبدئى للعمل.

وتأتى هذه الخطوة من ماجد المصرى بعد النجاح الذى حققه فى العديد من الأعمال السينمائية والدرامية من خلال الأدوار التى جسدها من قبل على الشاشة، وآخرها كانت شخصية الحاج خالد مخلوف فى أحداث مسلسل “الطوفان”، والذى يعاد عرضه حالياً على الـ cbc.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان ماجد المصرى هو مسلسل “الطوفان” ويشاركه البطولة وفاء عامر وفتحى عبد الوهاب وهنا شيحة وأحمد زاهر وميدو عادل ونادية رشاد ويظهر كضيف شرف فى فيلم “كارما” للمخرج خالد يوسف، كما يشارك فى بطول فيلم “البدلة” للمطرب تامر حسنى وفيلم عقدة الخواجة مع حسن الرداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart