22 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

انطلاق أعمال الملتقى العربي الثالث لرواد الأعمال بصلالة بعمان 4 ـ 9 سبتمبر 2018

ينطلق في الفترة من 4 – 6 سبتمبر 2018 م؛ بمدينة صلالة بسلطنة عمان؛ أعمال الملتقى العربي الثالث لرواد الأعمال؛ الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة ظفار ، بالتعاون مع شركة الموهبة العصرية لتنظيم الفعاليات والمؤتمرات؛ بمباركة كريمة من السيد محمد بن سلطان البوسعيدي؛ وزير الدولة ومحافظ ظفار، بحضور لفيف من القيادات البارزة في عالم الاقتصاد والأعمال الذين يمثلون المسئولين والخبراء والمستثمرين ورجال ورواد الأعمال على مستوى عمان والوطن العربي.

وصرحت آمنة العوادية؛ الرئيس التنفيذي لشركة الموهبة العصرية لتنظيم الفعاليات والمؤتمرات أن هذا الملتقى يأتي استمرارًا للنجاح الباهر الذي حققه الملتقى العربي في نسختيه الأولى والثانية، وبإشادة منقطعة النظير من مختلف المنظمات والاتحادات والدول العربية والأجنبية المشاركة.

وأضافت ان شعار الملتقى في نسختة الثالثة “الاقتصاد الرقمي وريادة الاعمال“ ليتماشى مع المستجدات الكبيرة والمتلاحقة التي نعيشها في عالمنا الرقمي الحالي، حيث سيطرت التكنولوجيا والتحول الرقمي على جميع مناحي الحياة بما فيها الاقتصاد، حيث بات الاقتصاد الرقمي أو اقتصاد المعرفة هو العنوان الرئيس لعالم المال والأعمال، وهو يتصدر الصورة التي نعيشها الآن.

وكشف المهندس حسين بن حثيث البطحري؛ رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان – محافظة ظفار أن المؤتمر سيشهد جلستين حواريتين الأولى لمتخذي القرار الاستراتيجي في مجال الاقتصاد الإلكتروني وريادة الأعمال، والأخرى ترتكز على نماذج ناجحة في مجال التجارة الإلكترونية بسلطنة عمان ودول الخليج العربي والوطن العربي على المستوى العالمي، هذا بالإضافة إلى عدد من أوراق العمل والورش التدريبية ذات العلاقة، وسيصاحب هذا المؤتمر والجلسات العلمية مجموعة من الفعاليات المصاحبة للملتقى والتي تشمل كل من معرض تقني متخصص، وزيارة المناطق الصناعية، ودورات تدريبية متخصصة وجولات سياحية للتعرف على أرض اللبان مدينة صلالة.
الملتقى يؤكد على الاستفادة الإيجابية من خبرات الوطن العربي وتكاملها فيما بينها بأرخص التكاليف وبجهد أقل ورؤية واضحة وجودة عالية ومواصفات عالمية.

ويشهد الملتقى هذا العام تغييرًا في المسمى إذ حملت النسختين الماضيتين الملتقى العربي الأول والثاني لرائدات الأعمال، لإتاحة الفرصة لمشاركة أرحب ليشمل رواد ورائدات الأعمال على السواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart