26 يوليو، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

انتقادات لرئيس الخطوط القطرية لسخريته البذيئة من مضيفات

1 min read

New Delhi, INDIA: Chief Executive Officer Qatar Airways Akbar AL Baker (C) is flanked by a pair of stewardesses as he poses with a model aeroplane during a press conference in New Delhi, 21 December 2006. Qatar Airways, who currently operate some 30 flights per week between Doha and five Indian cities have announced two new flights to India - to Chennai and Ahmedabad and are aiming to increase their frequency across India by 60 percent. AFP PHOTO/ MANAN VATSYAYANA (Photo credit should read MANAN VATSYAYANA/AFP/Getty Images)

وجهت شركات وهيئات طيران في الولايات المتحدة، انتقادات واسعة لشركة الخطوط القطرية عقب إدلاء رئيسها التنفيذي أكبر الباكر، بتصريحات مسيئة إلى أعمار المضيفات الأميركيات وخدماتهن.

وقال نائب خدمات الطيران في شركة الخطوط الأميركية “أميركن إيرلاينز”، جديل سيردك، إن الباكر أدلى بتعليقات قاسية وغير معقولة.

وأضاف سيردك، أن ما صدر عن مسؤول الخطوط القطرية، يسيء للنساء، فضلا عن كونه تمييزا بسبب الأعمار، وفق ما نقل موقع “ترافل مولي”.

وتهكم الباكر على من يسافرون على متن الناقلات الأميركية، قائلا إنهم يجدون جدات في خدمتهن، في إشارة إلى تقدم سن المضيفات.

وكان الباكر يتحدث أثناء إطلاق خط جوي بين دبلن في إيرلندا والدوحة القطرية، وقال إن متوسط أعمار الطاقم في شركته لا يتجاوز 26 سنة، وبالتالي، لا حاجة للناس بالسفر على متن الناقلات الأميركية.

ودانت جمعية قادة الطائرات “إير لاين بايلوت أسوسيايشن”، تصريحات مدير الخطوط القطرية قائلة إن الرجل ابتدع منطقا جديدا.

في غضون ذلك، وصفت جمعية أخرى لقادة الطائرات في الخطوط الأميركية ” Allied Pilots Association”، تصريحات الباكر بالطفولية، قائلة إنها تضمنت قذفا وقلة تهذيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart