1 ديسمبر، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

الهلال السعودي يحرم الريان القطري من التأهل

1 min read

Al-Hilal's Abdulmalek Al Khaibri(L) fights for the ball against al-Rayyan's Nathan Otávio during a AFC Champions League match between Qatar's al-Rayyan and Saudi Arabia's al-Hilal at the Jassim Bin Hamad Stadium in Doha on March 8, 2017. / AFP PHOTO / Karim JAAFAR (Photo credit should read KARIM JAAFAR/AFP/Getty Images)

فشل الريان القطري في مرافقة الهلال السعودي إلى ثمن نهائي دوري ابطال آسيا لكرة القدم بخسارته أمامه 3-4 الاثنين، في الدوحة في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة، وفوز بيرسبوليس الإيراني على الوحدة الإماراتي 4-2 في طهران.

في المباراة الأولى، سجل سيباستيان سوريا (55) ورودريغو تاباتا (59) والإسباني سيرخيو غارسيا (82) أهداف الريان، والأوروغوياني نيكولاس ميليسي (41 و73) والسوري عمر خريبين (66 و84) أهداف الهلال.

وفي الثانية، سجل سوروش رافعي (17) ومهدي طارمي (20 و54 و70) اهداف بيرسبوليس (بيروتزي)، واحمد العكبري (33) والارجنتيني سيباستيان تيغالي (51) هدفي الوحدة.

ورفع الهلال الذي ضمن بطاقته من المرحلة السابقة حتى في حال الخسارة وكان همه المنافسة على صدارة المجموعة، الى 12 نقطة مقابل 9 لبيرسبوليس و7 للريان الذي فشل في تخطي دور المجموعات في مشاركته الثامنة على التوالي، و4 للوحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart