25 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

النائب العام القطري يتهم الدول المقاطعة لبلاده بالمشاركة في اختراق وكالة الأنباء

1 min read

A general view shows the building of the Doha lower criminal court where the trial of a Dutch woman, who was jailed after reporting she had been raped, is taking place on June 13, 2016 in the Qatari capital. The Doha court convicted the 22-year-old Dutch woman, known only as Laura, of adultery and handed her a one-year suspended sentence after she reported being raped while on holiday in Qatar. The Dutch woman who was not in court, was also fined 3,000 Qatari riyals ($800/710 euros) and will be deported once she pays the fine, court officials said. / AFP / STRINGER (Photo credit should read STRINGER/AFP/Getty Images)

قال النائب العام القطري علي بن فطيس المري، إن بلاده تمتلك معلومات وأدلة تكفي لاتهام ما وصفها بـ”دول الحصار”، بـ”المشاركة في اختراق موقع وكالة الأنباء القطرية”.

وأشار النائب القطري في ندوة صحفية، اليوم الثلاثاء، حسب ما نقله موقع قناة الجزيرة، أن الاختراق وقع باستخدام أجهزة “أي فون”، فيها مصدر IP يشير إلى “إحدى دول الحصار”، متحدثا عن أنه يجري الآن تأكيد المؤكد.

وتابع النائب العام أن القائمة التي أعدتها دول عربية للمشتبه بأنهم إرهابيون على صلة بـقطر “لا أساس لها”، واصفا مقاطعة عدد من الدول في المنطقة لقطر بـ”الحصار الكامل والعقاب الجماعي للقطريين والمقيمين”.

وكان مسؤولون أمريكيون قد صرّحوا لـCNN أن هناك اشتباها في قيام قراصنة روس باختراق وكالة الأنباء القطرية وبث أقوال فيها منسوبة لأمير قطر تميم بن حمد، الأمر الذي ساهم في اندلاع الأزمة الحالية بين قطر وعدد من الدول ، على رأسها السعودية والإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart