25 يوليو، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

المركز الأول على مستوى المملكة لقسم العلاج الطبيعي بمستشفى شرق جدة

حقق قسم العلاج الطبيعي بمستشفى شرق جدة ، و بدعم من إدارة المستشفى المركز الأول على مستوى المملكة بنسبة 100 % لإنتاج العاملين ، و يوم واحد كمتوسط وقت الإنتظار للحصول على الموعد الأول ، و يأتي  هذا الإنجاز بتكاتف جميع أفراد الكادر الطبي بالقسم .

فيما عبر المدير التنفيذي لمستشفى شرق جدة الدكتور ماجد بن عبدربه المورقي عن بالغ سعادته على هذا الإنجاز الكبير متمنياً للمستشفى مزيداً من النجاحات ، و مضيفاً أن إدارته لا تألوا جهداً في الدعم الكامل لجميع مرافق المستشفى لمزيد من التقدم و تقديم خدمات طبية متطورة و حديثة للمواطنين و المقيمين .

الجدير بالذكر أن العلاج الطبيعي هو عبارة عن علم العلاج و فن الرعاية في استعمال الوسائل الطبيعية و التمارين العلاجية بهدف تشخيص و علاج العديد من الحالات المرضية مهما كانت المرحلة العمرية للمريض ، و في أغلب الأحيان يؤدي اللجوء إلى العلاج الطبيعي إلى زيادة قدرة المريض على الحركة و تحسين قدرته لأداء المهام اليومية خاصة عندما تكون تأثرت بشكل أو بأخر بسبب الحوادث أو الأمراض ، إلى جانب أن أخصائيين العلاج الطبيعي لا يعملوا بشكل منفرد و إنما بالتعاون مع الأطباء و طاقم التمريض و العلاج الوظيفي و أخصائي علم النفس و الاجتماع . و هو أحد أهم التخصصات العلمية في علاج المريض و القيام بتأهيله لتأدية مهام حياته بصورة أفضل و أكثر استقلالية دون الاعتماد على أي شخص أخر .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart