صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

الكرملين: صبر موسكو على أميركا ينفد

Russian President Vladimir Putin (C) applauds during the State Prize awards ceremony marking the 'Day of Russia' at the Grand Kremlin Palace in Moscow, on June 12, 2017. Ten people were awarded for their significant contribution to the science and technology, literature and art fields. Since 1992 the 'Day of Russia' is anually celebrated on June 12 as the Russian Federation's national holiday. / AFP PHOTO / POOL / Natalia KOLESNIKOVA (Photo credit should read NATALIA KOLESNIKOVA/AFP/Getty Images)

قال الكرملين الأربعاء، إن صبر روسيا ينفد في نزاعها الدبلوماسي مع الولايات المتحدة، بعد حجز واشنطن على مقار تابعة للبعثة الدبلوماسية الروسية، وطرد عدد من الدبلوماسيين الروس في 2016.

وقال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف في مؤتمر عبر الهاتف مع صحفيين “من وجهة نظر القانون الدولي لا يمكن لروسيا أن تتحمل هذا لوقت طويل وتترك الأمر دون أخذ إجراءات المعاملة بالمثل.

وأضاف:”لكن في الوقت ذاته نحن نتوقع من زملائنا في الولايات المتحدة أن يظهروا في نهاية المطاف نوعا من الإرادة السياسية لتصحيح انتهاكاتهم ضد القانون الدولي التي اعترفوا بها”.

وامتنع بيسكوف عن الكشف عن الموعد المحتمل للرد الروسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart