1 ديسمبر، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

الفنان السعودي عايض الشهري من الصحة للفن

عشق الفن بشكل عام ولكن للتمثيل مكان خاص في قلبه ، وكان من من احلامه الدخول لعالم الفن من بابة التمثيل، وتحقق له ذلك واصبح ممثل مسرحي وتلفزيوني وانضم كذلك لجمعية الثقافة والفنون بجدة.
هكذا بدأ الفنان عايض بن محمد الشهري حديثه مع فريدنيوز.

من مسرحية كلنا سلمان الذي عرضت على مسرح جمعية الثقافة والفنون بجدة

حول ارتباط المجال الصحى بالفن، يقول الشهري أن المجالين يخدموا المجتمع، فمجال الدراسه كان في تخصص طب الطوارئ حيث أني تخرجت من الأكاديميه الدولية للعلوم الصحيه بجدة. وأنجهت للفن لأنه هوايتي المفضله.
وعن البدايات الفنيه: يضيف الفنان عايض أن البدايه كانت مسرحية كلنا سلمان ومن بعدها درياوي ١٩ من إخراج وتأليف الأستاذ بخيت العامرى، ثم مسرحية تلاميذ أخر من تأليف وإخراج الأستاذ على السهيمي.

صورة من مسرحية درياوي ١٩

وذكر أيضا أنه خاض تجربة الإعلانات التجاريه مع إحدى كبرى شركات منتجات الألبان بالمملكة حيث شاهد افعلان ٣مليون مشاهد على اليوتيوب ، كما تم عرض الإعلان على أغلب القنوات التلفزيونية والأن بحضر لتصوير إعلان أخر أتمنى أن يحالفني التوفيق فيه.
حول الأشخاص الذي أثروا في مسيرته الفنيه صرح الفنان عايض الشهري:
أن التوفيق والنجاح نعمه من الله عز وجل له الحمد والثناء. ومن ثم يأتى دور العائله حيث كان أبى وأمى الداعمان الأساسيان لى وشجعانى على الدخول للمجال الفنى واستمر هذا الدعم مع زوجنى أيضا.
وزميلي الإعلامي أيمن لافي شجعنى على الإنضمام لجمعية الثقافة والفنون حتى صرت عضوا بها.
وكانت البوابه التى عبرت من خلالها للفن عن طريق مسرح الجمعيه وهنا أتقدم بالشكر للأستاذ بخيت العامري رئيس لجنة المسرح للجمعيه الذي شجعني وضمنى للفريق الفنى لمسرح درياوى ١٩.
الفن الهادف والذى يخدم المجتمع هو رساله نبيلة أسعى من خلالها تقديم مايفيد والقدوة الجيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart