1 ديسمبر، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

“العقيلي” يؤكد: سقف طرحنا يصنعه المشاهدون ونحن لهم بابهم المفتوح إلى المسؤول في قناة الوطن

برنامج “تم” يعود إلى جمهور السعودية” بحلة جديدة وفريق وطني متكامل

يعاود برنامج “تم” الذي يقدمه الزميل الاعلامي خالد العقيلي وتعرضه القناة السعودية ، البث مجدداً الأحد المقبل الموافق ٣٠ من سبتمبر الحالي، بحلة جديدة وهوية متجددة وفريق شاب من الصحفيين والفنيين السعوديين.
وعن عودة البرنامج قال مقدمه ورئيس تحريره الزميل خالد العقيلي إنّ البرنامج يسعى إلى أن يغرد متفرّدا في أن يكون الأقرب لقلب وعين المشاهد السعودي، عبر التركيز على القضايا وتناولها باستفاضة، موضوع لكل حلقة.
وأكد أن البرنامج يهدف ليكون المنصة الرئيسية للمواطنين في قناة الوطن، من خلال الاقتراب من المواطن بشكل أكبر ورفع سقف الطرح، وتحقيق شعار البرنامج “بين ما تم وما سيتم ، نقف في المنتصف”، ومحاولة تلمس حاجات المواطن واهتماماته بالدرجة الأولى.
وأشار خالد العقيلي ان البرنامج سيحظى كعادته بسقف نقد عال، حيث سيناقش القضايا الاجتماعية ومواطن القصور في الجهات التي تخدم المواطنين ونقل صوتهم إلى المسؤول وتفاعله معهم ،وسقفنا التحريري سيضعه المشاهدون.
وعن البرنامج والإضافات الإنتاجية على مستوى المحتوى والصورة أبان المنتج المنفذ لبرنامج “تم” رعد الحديري على أن البرنامج سيحرص على المهنية والدقة في تناول المعلومة، مشيرا إلى أن “حرصنا على السبق الصحفي لن يشغلنا عن التأكد من دقة المعلومة”.
وأوضح الحديري أن فريق البرنامج نال تدريبا مكثفا على رأس العمل في الموسم التجريبي، مراعيا معايير العمل الاحترافي في قنوات التلفزة العربية والعالمية استعدادا لهذا الموسم.

يذكر أن الموسم الجديد سيقدم استضافات لبعض المسؤولين في لقاءات خاصة بموعد دوري، وسيركز على تقديم حلقات ذات طابع إبجابي احتفاء بالمجالات والمنجزات المميزة للشباب السعودي.
ويركز “برنامج تم” على قضايا واحتياجات المواطنين وقصصهم ومشاكلهم وإبراز النماذج الإيجابية في المجتمع وتقديم حوارات متعمقة متتالية أسبوعيا مع كبار المسؤولين كما سيقدم البرنامج محتوى جذاب ومفيد من خلال تلمس احتياجات الناس والوصول لأكبر شريحة ممكنة من الجمهور السعودي.
ويسلط البرنامج الضوء على كل ما يهم المواطن من خدمات وقضايا مع عرض الإيجابيات والمبادرات والإنجازات، كما يركز البرنامج على ان يكون المواطن صانعا ومشاركا في المحتوى تفاعليا عبر مواقع وشبكات التواصل الأكثر انتشارا تويتر و فيسبوك وانستغرام وسناب تشات والواتساب.
ويعرض البرنامج على قناة السعودية من الأحد إلى الخميس في تمام الثامنة والنصف مساء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart