25 يوليو، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

الصحة بجدة تختتم دورة السلامة و الصحة المهنية

أختتمت أمس الثلاثاء بمركز التدريب و الإبتعاث دورة السلامة و الصحة المهنية ( الأوشا ) ، و التي تنظمها إدارة الأمن و السلامة بصحة جدة ،و أستمرت لمدة ثلاثة أيام .

و تعتبر هذه الدورة ضمن خطة الدورات التي تقام من قبل إدارة التدريب بالإدارة العامة للأمن و السلامة بوزارة الصحة ، حيث تختص بوضع معايير الحفاظ على السلامة و الصحة المهنية للعاملين في جميع المجالات ،و تهدف إلى ضمان بيئة عمل آمنة و صحية لكل العاملين كما تساهم بفعالية في الحفاظ على الموارد البشرية و بالتالي رفع مستوى الجودة في المؤسسات .

و قد حضر هذه الدورة ( 47 ) موظف من المهندسين و مشرفي السلامة من جميع المستشفيات التابعة لوزارة الصحة من مختلف مناطق و محافظات المملكة ، و مثل هذه الدورات من شأنها رفع درجة الوعي لدى المهندسين و التعرف على المخاطر التي يمكن التعرض لها في بيئة العمل لا سمح الله و كيفية الوقاية منها  .

الجدير بالذكر أن ( أوشا ) هي إدارة السلامة و الصحة المهنية بوزارة العمل الأمريكية ، وهي الإدارة المسؤولة عن وضع تشريعات و مواصفات السلامة و الصحة المهنية ، وهي مواصفات واجبة التنفيذ بواسطة جميع أصحاب العمل و العاملين لديهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart