22 أبريل، 2021

فريد نيوز

صحيفة إخبارية إلكترونية شاملة ومتنوعة تمد القارئ العربى بالجديد فى العديد من المجالات المختلفة

الشرطة البريطانية: تسريبات واشنطن لتفجير مانشستر تضر بالثقة

NEW YORK - JULY 23: Copies of the New York Times sit for sale in a rack July 23, 2008 in New York City. The New York broadsheet announced it posted an 82 percent decline in second quarter profits as compared to last year. It also announced it would raise its newsstand price 25 cents to a $1.50. (Photo by Mario Tama/Getty Images)

قال قادة الشرطة البريطانية إن تسريب معلومات متعلقة بالتفجير الانتحاري الذي وقع الاثنين في مانشستر وظهورها على وسائل الإعلام الأميركية يمثل انتهاكا للثقة بين الشركاء الدوليين ويقوض التحقيقات في الهجوم.

وقال متحدث باسم مجلس قيادات الشرطة الوطنية في رد على تقارير أميركية شملت صورا قيل إنها من موقع التفجير “نقدر كثيرا العلاقات المهمة مع شركائنا الموثوق فيهم في أجهزة المخابرات وإنفاذ القانون والأمن في أنحاء العالم”.

وأضاف أن “هذه العلاقات تمكننا من التعاون وتبادل المعلومات المتميزة والحساسة بما يمكننا من هزيمة الإرهاب وحماية المواطنين في الداخل والخارج”.

وتابع “عندما تُنتهك الثقة فإنها تقوض هذه العلاقات وتقوض تحقيقاتنا وثقة الضحايا والشهود وأسرهم. بل إن هذا الضرر يكون أكبر عندما يتعلق بالكشف دون إذن عن أدلة محتملة في خضم تحقيق كبير في إطار مكافحة الإرهاب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

حقوق النشر محفوظة لموقع فريدنيوز | Newsphere by AF themes.
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
0

Your Cart